إعلان

"نحن في معركة وعي ولا تنساقوا وراء الشائعات".. الحكومة مخاطبةً المصريين

11:36 م الأحد 22 مارس 2020
"نحن في معركة وعي ولا تنساقوا وراء الشائعات".. الحكومة مخاطبةً المصريين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:
قال هاني يونس، المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، إن إدارة الأزمات والكوارث الصحية بوزارة الصحة تجتمع على مدى الساعة لمتابعة خطوات التصدي لانتشار فيروس كورونا، لافتًا إلى أن هناك تكليفات من رئاسة الوزراء لوزير المالية بتوفير الاعتمادات المالية المطلوبة من وزارة الصحة لمواجهة تلك الأزمة.

وأضاف يونس، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "MBC مصر"، مساء اليوم الأحد، أن الدولة بكل أجهزتها تبذل جهدًا كبيرًا بالتنسيق مع حكومات عدد من الدول لإعادة المصريين العالقين في الخارج، مناشدًا العائدين من الخارج باتخاذ كل الإجراءات الوقائية وتطبيق العزل الذاتي؛ حرصًا على سلامة أسرهم.

وتابع المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء: "نحن في معركة وعي، لا تنساقوا وراء الشائعات، منظمة الصحة العالمية أصدرت بيانًا اليوم تنفي فيه شائعة تم تداولها في مصر عبر رسالة صوتية، وزارة الصحة تصدر يوميًّا بيانًا تفصيليًّا بالحلات المصابة والمتعافية من فيروس كورونا".

وناشد المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء رجال الأعمال المصريين بدعم العمالة غير المنتظمة وعمال اليومية من خلال المبادرات المجتمعة، مضيفًا: "لازم كلنا نتكاتف ونتعاون للعبور من الأزمة".

فيديو قد يعجبك: