إعلان

محافظ الغربية: إقبال كبير من المواطنين بجولة الإعادة في انتخابات النواب

12:18 م الإثنين 07 ديسمبر 2020
محافظ الغربية: إقبال كبير من المواطنين بجولة الإعادة في انتخابات النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

أكد اللواء طارق رحمي، محافظ الغربية، أن هناك إقبال كبير من قبل المواطنين للتصويت بجولة الإعادة للمرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب، قائلًا: "الأعداد يمكن أكثر من الموجود في الجولة الأولى"، مشيرًا إلى أنه يتم مراجعة كافة الإجراءات الاحترازية بشأن فيروس كورونا، بجانب مراجعة كافة الأمور اللوجيستية مع السادة المستشارين في المقرات الانتخابية.

وأضاف "رحمي" في حواره لفضائية "إكسترا نيوز" اليوم الاثنين: "حتى الآن لم يصل لغرفة العمليات أي شكاوى وجميع اللجان فتحت في موعدها، وهناك 5 لجان فقط تأخروا قليلًا في الفتح نتيجة لتأخر وصول السادة القضاة لبعد مسافاتهم، ولكن كافة الأمور استقرت"، موضحًا أنه يتوقع زيادة أعداد الناخبين للتصويت في المرحلة الثانية بعد الساعة الرابعة عصرًا، قائلًا: "عادة أهالينا في القرى ينزلوا بعد الساعة 4 في مجموعات فئات مختلفة ورجال وكبار في السن، وهذه الجولة ستكون ناجحة مثل الجولة الأولى".

وتابع، أن هناك تنسيق ومشاركة من قبل كافة الأجهزة المعنية مثل قوات الحماية المدنية والإسعاف والصحة والتربية والتعليم والشباب والرياضة من أجل إنجاح العملية الانتخابية، مؤكدًا: "لا ينقصنا غير نزول المواطن للإدلاء بصوته".

وأردف، محافظ الغربية: "التنسيق والتخطيط المسبق يؤدي للنجاح في النهاية وكل واحد عارف دوره وبياديه لأنه عارف أنه واجب وطني وكافة الأمور طيبة في المحافظة".

فيديو قد يعجبك: