إعلان

محافظ الدقهلية: انتظام العملية الانتخابية بمشاركة واعية من المواطنين

01:08 م السبت 07 نوفمبر 2020
 محافظ الدقهلية: انتظام العملية الانتخابية بمشاركة واعية من المواطنين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:
قال الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، إن الجهاز التنفيذي يجري جولاته بشكل مستمر لتفقد مقرات العملية الانتخابية، بالإضافة إلى متابعة على مدار الساعة من غرفة العمليات المركزية التي تضم ممثلين عن جميع الجهات المعنية.

وأضاف مختار في لقائه مع فضائية "إكسترا نيوز" خلال تفقده اللجان الانتخابية بالمحافظة، اليوم السبت، أن مواطني محافظة الدقهلية سباقين في المشاركة بالاستحقاقات الانتخابية ولديهم وعي كبير وبدأ توافدهم على اللجان منذ الصباح، لافتًا إلى تجهيز جميع المقرات الانتخابية لتفادي الأمطار أو حرارة الشمس.

وذكر محافظ الدقهلية إلى أن العملية تسير بانتظام، وغرفة العمليات لم ترصد أي شكاوى شوى تأخر في فتح 8 لجان فقط وجرى التواصل مع وزارة العدل وحل المشكلة في 15 دقيقة فقط.

وأشار مختار أن المحافظة بها 10 لجان عامة و1426 لجنة فرعية و699 مقر انتخابي، وأكثر من 4 مليون مواطن لهم حق التصويت، و351 متنافس على 21 مقعد فردي، وقائمتان يتنافسان على 17 مقعد.

وانطلقت انتخابات مجلس النواب 2020 بمحافظات المرحلة الثانية صباح اليوم، وتستمر عملية التصويت من التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساء يومي السبت والأحد.

وتشمل محافظات المرحلة الثانية القاهرة والقليوبية والدقهلية والمنوفية والغربية وكفر الشيخ والشرقية ودمياط وبورسعيد والإسماعيلية وشمال سيناء وجنوب سيناء.

فيديو قد يعجبك: