إعلان

"القومي للمرأة": منتدى شباب العالم شهد نضجًا في التحضير واختيار الموضوعات

10:48 م الثلاثاء 17 ديسمبر 2019
"القومي للمرأة": منتدى شباب العالم شهد نضجًا في التحضير واختيار الموضوعات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قالت الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، إن منتدى شباب العالم في نسخته الثالثة الذي انعقد على مدى 3 أيام في شرم الشيخ بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، شهد نضجًا عاليًا جدًّا في التحضير والموضوعات التي تمت مناقشتها وحتى في اختيار الأشخاص المتحدثين، معربةً عن سعادتها بالطلب على حضور المنتدى الذي وصل إلى 300 ألف طلب على مستوى العالم، وأن تتم تنقية 7 آلاف لحضور المؤتمر يعتبر نقطة نجاح وإثبات قوة للمنتدى على مستوى العالم.

وأضافت مرسي، خلال حوارها مع برنامج "مساء دي إم سي"، اليوم الثلاثاء، أنه كلما كبرت المنصات كان عليها طلب وكبرت قصص نجاح الموضوعات، موضحة أن المنتدى تطرق إلى مناقشة الذكاء الاصطناعي، والمنتدى أصبح يُخدّم على الموضوعات التي يحتاج إليها الشباب، حيث إن هناك حالة من النضج العالي جدًّا في المنتدى.

وتابعت رئيس المجلس القومي للمرأة بأنها سعيدة بوجود عدد كبير من الفتيات في المنتدى، وبوجودهم القوي في كل المنصات والحوارات، ووجود متحدثات لبقات وأجندة واضحة للحضور والموضوعات التي تتم مناقشتها، موضحةً أن الجلسات شهدت حضورًا متميزًا تطرق إلى المناقشات العملية والأكاديمية في الوقت نفسه، مضيفًة: "المنتدى أصبح ينافس منصات أمم متحدة كثيرة جدًّا موجودة، وده من أحسن المنتديات الدولية اللي حضرتها بهذا الكم من المعلومات والتلقائية من الشباب".

جدير بالذكر أنه انطلقت فعاليات مسرح شباب العالم في نسخته الثانية ضمن فعاليات منتدى شباب العالم المنعقد في الفترة من 14 حتى 17 ديسمبر 2019 بمدينة شرم الشيخ.

وافتتح السيسي وحرمه، يوم السبت الماضي، مسرح شباب العالم في نسخته الثانية، ضمن فعاليات منتدى شباب العالم.

ويُقام مسرح شباب العالم للعام الثاني على التوالي، ضمن فعاليات منتدى شباب العالم، ليكون محورًا يجمع بين مختلف الفنون والثقافات وألوان الإبداع ومنصة للموهوبين لاستعراض مواهبهم وإبداعاتهم أمام شباب العالم.

فيديو قد يعجبك: