إعلان

"المخدرات مش هتخلص".. قصة مدمن هيروين يسعى للشفاء

12:16 ص الإثنين 10 ديسمبر 2018
"المخدرات مش هتخلص".. قصة مدمن هيروين يسعى للشفاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب- محمد جمعة:
استضاف الإعلامي عمرو الليثي شابًّا مريضًا بإدمان مخدر الهيروين، الذي روى تفاصيل قصته وتطور مأساته التي تسببت في مشكلات كبيرة له ولأسرته.
وقال الليثي، خلال تقديمه برنامج "واحد من الناس" المذاع عبر فضائية "النهار" مساء اليوم الأحد: "حياة محمد طارق محمد، من شبين القناطر، تطورت من تعاطي الترامادول كدواء مسكن بعد إصابته في حادثة، إلى إدمان المخدر ثم تعاطي الحشيش، ومع دخوله عالم الهيروين كانت بداية النهاية، فسرق أسرته وأصحابه وأهمل عمله".
وقال طارق: "بقيت أعمل حكايات عشان أجيب هيروين، وكل الناس اللي بتحبني بعدت عنِّي.. أي لبس أو تليفون كنت باستخسره في نفسي وأبيعه، ونفسي دلوقتي أرجع زي الأول وأخِف".
وتابع طارق موجهًا رسالته إلى مدمني المخدرات: "المخدرات مش هتخلص، وطول ما انت بتضرب هتموِّت نفسك، لكن حاول تخف عشان تقدر تعيش مع الناس".
بينما قالت والدته: "لما عرفت إدمان محمد دخَّلته مصحة، واطَّرد من البيت لما تمادى ولم يستجب للعلاج، ومن ساعتها واحنا في خراب ومش عارفين نعيش".
ومن جانبه، قال هشام جمعة، إخصائي علم النفس وعلاج الإدمان: "طالما طلب المريض المساعدة يجب أن نقف بجانبه"، طالبًا الاطلاع على الحالة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان