إعلان

"ذهبت للعلاج من الصفراء وخرجت محروقة".. والد "مليكة" يروي تفاصيل وفاتها

11:06 م الإثنين 22 أكتوبر 2018
"ذهبت للعلاج من الصفراء وخرجت محروقة".. والد "مليكة" يروي تفاصيل وفاتها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد الصعيدي:

قال عمرو، والد الطفلة مليكة ضحية الإهمال الطبي، إن ابنته كانت تعاني "الصفراء"، فذهب بها إلى مستشفى الشيخ زايد بمدينة نصر، وأبلغته الدكتورة هناك أن "الصفراء" التي تعانيها ابنته نسبتها عالية.

وأضاف والد الطفلة، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "90 دقيقة" المذاع عبر فضائية "المحور"، مساء اليوم الإثنين، أن رئيسة القسم بالمستشفى أبلغته أن ابنته سيتم وضعها تحت جهاز "خافض الصفراء"، متابعًا "روحت الساعة 8 بالليل في نفس اليوم وكانت كويسة، وتاني يوم الساعة 4 الفجر كانت أمورها تمام جدًّا، بينما الساعة 12 الظهر يوم الجمعة لقيت إخصائية الحضانة بتتصل بيّا: بنتك عندها زرقان في رجليها، وإحنا شاكّين إن عندها مشكلة في القلب".

وتابع عمرو: "قالوا لي فيه دكتورة استشاري قلب هتيجي تعمل لبنتي إشاعة إيكو على القلب، للاطمئنان على الشرايين، قُلت لها اطلبي اللي انتي عاوزها وأنا 5 دقائق وهاكون عندك في المستشفى"، منوهًا بأنه عندما ذهب إلى المستشفى رأى ابنته محروقة وجسمها بأكمله أحمر اللون، وتعاني جفافًا حادًّا ومشكلة في التنفس.

وأكد والد الطفلة أن الأطباء عرَّضوا ابنته للأشعة المباشرة، فتفحَّم جسدها بالكامل، وبعد سوء تعامل المستشفى نقلت ابنتي إلى مستشفى "أبو الريش الياباني"، ولكنها توفيت فور وصولها، ورغم أن الأطباء حاولوا إنعاش قلبها فإنها توفيت، موضحًا أنه تقدم ببلاغ إلى وزارة الصحة بشأن هذا الأمر، ليأخذ حق ابنته.

فيديو قد يعجبك: