إعلان

البنك الأهلي راعي كأس السوبر المصري لكرة القدم 2022

11:05 ص الجمعة 14 أبريل 2023

البنك الأهلي راعي كأس السوبر المصري لكرة القدم 202

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:
أعلن البنك الأهلي المصري وشركة پريزنتيشن سپورت عن توقيع عقد رعاية مباراة كأس السوبر المصري بين فريقي الزمالك بصفته بطل الدوري والأهلي بطل كأس مصر لموسم 2022 والتي ستقام في الخامس من مايو المقبل بدولة الإمارات بإمارة أبو ظبي.

وقال يحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، إن عام 2023 يعد عام استثنائي للبنك الأهلي المصري لتزامنه مع مناسبة الاحتفال بمرور 125 عاما على تأسيسه.

وقرر البنك التعاون مع پريزنتيشن سپورت لرعاية بطولة السوبر المصري، التي تحظى باهتمام جماهيري هو الأعلى في الوطن العربي، لكون طرفها هما قطبي الكرة المصرية الزمالك والأهلي.

وثمن المهندس سيف الوزيري رئيس مجلس إدارة شركة پريزنتيشن سپورت اتفاق رعاية البنك الأهلي المصري لبطولة السوبر بين قطبي الكرة المصرية، واعتبرها خطوة ناجحة تفتح الباب لمزيد من التعاون البناء،.

وأكدت دينا أبوطالب مدير عام التسويق والاتصال الخارجي بالبنك الأهلي المصري، أن البنك يولي اهتمام بالغ بدعم الرياضيين في كافة الرياضات سواء في الرياضات الفردية أو الجماعية، حيث يعد أحد أهم رعاة الرياضة في مصر ليكون بذلك نموذجًا يُحتذى لدى باقي المؤسسات الكبرى لما تمثله الرياضة من أهمية كبرى لمختلف الشعوب.

فيديو قد يعجبك: