إعلان

رئيس بنك التعمير والإسكان: نخطط لضخ ملياري جنيه في مبادرة متوسطي الدخل هذا العام

01:32 م الثلاثاء 19 يناير 2021

حسن غانم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب ببنك الت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

قال حسن غانم، رئيس بنك التعمير والإسكان لمصراوي، إن البنك يخطط لضخ ملياري جنيه تمويلات في مبادرة التمويل العقاري لمتوسطي الدخل بفائدة 8٪؜ متناقصة.

وأطلق البنك المركزي مبادرة للتمويل العقاري لمتوسطي الدخل بفائدة 8% متناقصة مخصصا لها شريحة تمويلية بقيمة 50 مليار جنيه بشرط ألا يزيد مساحة الوحدة السكنية عن 150 مترا وكاملة التشطيبات.

وأضاف غانم أن بنك التعمير والإسكان يدعم كافة مبادرات البنك المركزي بهدف دعم الاقتصاد وتمكين العملاء من الافراد أو الشركات في تمويل احتياجتهم بما يتوافق مع شروط المبادرة.

ويتصدر بنك التعمير والإسكان المركز الثالث على مستوى الجهاز المصرفي في تمويل مبادرة التمويل العقاري لمحدودي الدخل بحجم تمويلات تقترب من 6 مليارات جنيه بحسب آخر بيانات صادرة عن صندوق التمويل العقاري.

وأعلن بنكا الأهلي المصري ومصر أمس عن إطلاق مشروعهما العقاري الجديد "جاردينيا سيتي" بطريق السويس والطريق الدائري والذي يتولى تحالف شركة الأهلي صبور مع شركة (Founders) التابعة لشركة هايد بارك للتطوير العقاري والمملوكة لبنك التعمير والإسكان باستثمارات تجاوزت 26 مليار جنيه لتوفير تجمعات سكنية تتضمن وحدات تلبي احتياجات العملاء حيث جمع بين جاهزية المشروع وتوافر الخدمات المتنوعة وتميز الموقع، وذلك وفقا لتوجه الدولة.

وأشار غانم، أنه يعتز باختيار تحالف الأهلي صبور وهايد بارك (Founders) من بنكي الأهلي المصري ومصر لتتولى مبيعات وتسويق مشروع "جاردينيا سيتي".

ويحتل كمبوند جاردينيا سيتي موقعا متميزا على طريق السويس ويقدم أكثر من 19 ألف وحدة كاملة التشطيب مجهزة بكافة الاستعدادات للسكن الفوري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان