• "السابع مكرر": "أبي وأمي سر تفوقي واهديهما نجاحي"

    10:52 ص الخميس 12 يوليه 2018
    "السابع مكرر": "أبي وأمي سر تفوقي واهديهما نجاحي"

    الطالب محمود عبدالعزيز إمام

    كفر الشيخ - إسلام عمار:

    فرحة عارمة استقبلتها أسرة الطالب "محمود عبدالعزيز إمام محمد الشناوي"، عقب تلقي الأسرة خبر تفوقه في المؤتمر الصحفي للإعلان عن أوائل الثانوية العامة، وحصوله على المركز السابع مكرر على مستوى الجمهورية شعبة علمي رياضة بمجموع 408.5 درجة.

    "الاعتماد على شرح المناهج من المدرسين ووقوف والدي بجانبي سر تفوقي"، بتلك الكلمات بدأ الطالب محمود عبدالعزيز الشناوي"، حديثه لـ"مصراوي"، معبرًا عن سعادته فور إعلان اسمه ضمن أوائل الثانوية العامة.

    ووفق الطالب محمود، بدأت مرحلة تفوقه بتحديد هدف معين بضرورة تحقيق النجاح والحصول على مركز متقدم وساعده في ذلك والديه من خلال توفيرهما المناخ المناسب الذي ساعده على تحقيق التفوق من خلال متابعتهما له جيدًا أثناء العام الدراسي، وكذا متابعتهما لدروسه الخصوصية المحدودة التي كان يتلقاها.

    وأكد محمود لـ"مصراوي"، أن الله كلل جهوده بالنجاح والتفوق، مضيفا أن زملاء الدراسة والمدرسين الذي كان يتلقى منهم شرح المواد الدراسية بمدرسة الشهيد إسماعيل خليل الثانوية المشتركة ساهموا في حصوله على هذا المركز المتقدم بشكل كبير.

    وأوضح محمود، أنه لا يرغب في كلية بعينها منتظرًا الإعلان عن التنسيق ليدخل الكلية التي توافق مجموعه، مهديًا ما حققه لوالديه ولأصحابه والمدرسين الذين تعلم تحت أيديهم.

    إعلان

    إعلان

    إعلان