إعلان

بالصور.. مسيرات عمالية بالمحلة احتفالًا بفوز "السيسي" في انتخابات الرئاسة

04:35 م الإثنين 02 أبريل 2018

الغربية- مروة شاهين:

شهدت شوارع وميادين مدينة المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، منذ قليل، انطلاق مسيرات شارك فيها الآلاف من عمّال شركتي غزل المحلة، والنصر للغزل والنسيج، انطلقت عقب انتهاء الوردية الصباحية فور إعلان اللجنة الوطنية للإشراف على الانتخابات الرئاسية فوز عبد الفتاح السيسي، بمنصب رئيس الجمهورية لفترة رئاسية جديدة بنسبة 97.8%.

وكان العمّال خرجوا في مسيرات الشعبية التي طافت ميادين البندر والمشحمة وبنزايون بطول شارع البحر الرئيسي احتفالا بإعلان النتيجة النهائية للانتخابات الرئاسية، كما رفع جموع العمال لافتات كتب عليها عدة شعارات "كلنا معاك وبنحبك يا السيسي" و"هنكمل المشوار" و"تحيا مصر" و"كلنا إيد واحدة مع الجيش والشرطة ضد الإرهاب" و"هنبني مصر كلنا مع بعضينا" و"تحيا مصر أم الدنيا".

كما شارك اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية في احتفالية كبرى رافقه خلالها كل من المحاسب أحمد عبد السميع، رئيس مجلس المدينة، واللواء ناصر أنور طه، مدير الإدارة المركزية، واللواء طلعت منصور، سكرتير عام محافظة الغربية، والمهندس حسين شفتورة، رئيس مجلس إدارة شركة النصر للغزل والنسيج، والدكتور ناجح فياض، المفوض العام لشركة غزل المحلة، وأعضاء مجلس النواب ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية والدينية.

تخلل الاحتفالية سيارات تحمل مكبرات صوت لتشغيل أغاني وطنية من بينها "بشرة خير" و"تسلم الأيادي" و"أبوالرجولة".. و"مساء الخير ياريس" كما حملوا لافتات وصور للرئيس الجمهورية "السيسي" المنتخب دون عليها "نعم السيسي.. تحيا مصر" فيما قدمت عروض كرنفالية للفرق شعبية استعراضية فضلًا عن عرض لرقص الخيول.

في المقابل احتشد الآلاف من أبناء ومواطني مدينة طنطا في وقفة تضامنية للإعلان عن فرحتهم بفوز "السيسي"، أمام مبنى ديوان محافظة الغربية رافعين لافتات ورايات أعلام مصرية، فضلًا عن مشاركة وفود من أحزاب الوفد، ومستقبل وطن، وحماة الوطن، وائتلافات شعبية منها ائتلاف دعم مصر، ومعاك من أجل مصر، للاحتفال بفوزر الرئيس، وتأييده في مواصلة المشوار واستكمال إنجازات التنمية، وبناء المدن الجديدة.

سوق مصراوى

فيديو قد يعجبك:

محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market