إعلان

رئيس "قومي المرأة" تناشد السيدات المشاركة في الانتخابات الرئاسية

11:53 ص الأربعاء 28 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

وجهت رئيس المجلس القومي للمرأة الدكتورة مايا مرسي، في صباح ثالث أيام الانتخابات الرئاسية، تحية شكر وتقدير لجميع سيدات وفتيات مصر اللاتي أدلين بأصواتهن خلال اليومين الماضيين، مناشدة كل سيده مصرية محبة لوطنها حريصه على مستقبل أبنائها وبناتها، بالنزول بكثافة بصحبة أسرتها وجيرانها وأقاربها للإدلاء بصوتها.

ووجهت مرسي - في بيان أصدرته اليوم - رسالة إلى المرأة المصرية "صوتك هيفرق.. انزلي وشاركي في الانتخابات.. من أجل مصر.. ومن أجل غد أفضل للأجيال القادمة.. وفي سبيل تحقيق الاستقرار...والحفاظ على مصر آمنه مطمئنة.. إعطى صوتك من أجل استرجاع حق كل شهيد ضحى من أجل الوطن".

وأكدت الدكتورة مايا مرسي أن المرأة المصرية تظهر - كل يوم مدى - حبها للوطن وحرصها على الظهور أمام العالم بمظهر حضاري، ومدى إدراكها ووعيها للمخططات التي تحاك له من أجل إسقاطه، مشيرة إلى أن المرأة التي خرجت خلال ثورتي 25 يناير و 30 يونيو وفي جميع الاستحقاقات السياسية التي تلتهما، ورسمت صورة رائعة أمام العالم، لن تتنازل عن استكمال المشوار وأداء حقها الدستوري في الانتخاب والمشاركة، وستخرج اليوم لتعلنها أمام العالم (نعم لمصر، لا للإرهاب والتطرف).​

تابعونا في تغطية خاصة للانتخابات الرئاسية.. لحظة بلحظة(اضغط هنا)

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: