بالصور- محافظ أسيوط يتفقد غرفة عمليات مديرية الأمن ​​​

11:25 ص الثلاثاء 27 مارس 2018

أسيوط​ - ​أسامة صديق:

تفقد المهندس ياسر الدسوقي،​محافظ أسيوط، اليوم الثلاثاء،​يرافقه اللواء جمال شكر،​مدير أمن أسيوط،​والعديد من القيادات الأمنية غرفة عمليات مديرية الأمن التي تعمل على مدار الساعة وتتابع البلاغات والحالة الأمنية بجميع القطاعات في المحافظة.

واطمأن المحافظ على سير عمل الخطة الأمنية والتمركزات أمام اللجان بالتنسيق مع القوات المسلحة بالإضافة إلى الخطة المرورية لتحقيق السيولة المرورية خاصة في محيط اللجان الانتخابية لتأمين سرعة وصول المواطنين للجان.

وأكد المهندس ياسر الدسوقي على ضرورة اليقظة التامة واستنفار كافة الجهود لتحقيق أقصى درجات التأمين للعملية الانتخابية وتوفير الراحة للناخبين خلال إدلائهم بأصواتهم في اللجان لاسيما كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة لتمكينهم من ممارسة حقوقهم الدستورية.

كما استعرض اللواء جمال شكر،​مدير الأمن كافة التجهيزات والمركبات والمجموعات المشاركة في تأمين العملية الانتخابية.

​وتجرى الانتخابات الرئاسية المصرية على مدار 3 أيام في جميع المحافظات المصرية، بدء من الاثنين 26 مارس وحتى الأربعاء 28 مارس، ويتنافس فيها المرشحان عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية الحالي، وموسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد.

ويبلغ إجمالي عدد الناخبين المقيدين بقاعدة البيانات 59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، موزعين على 13 ألفا و706 لجان فرعية على مستوى الجمهورية، و367 لجنة عامة في الداخل.

تابعونا في تغطية خاصة للانتخابات الرئاسية.. لحظة بلحظة (اضغط هنا)

إعلان

إعلان

إعلان