إعلان

"صحة بورسعيد": 22 نقطة إسعاف استعدادا لانتخابات الرئاسة

12:18 م الأحد 25 مارس 2018

مديرية الشئون الصحية بمحافظة بورسعيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد – طارق الرفاعي:

رفعت مديرية الشئون الصحية بمحافظة بورسعيد، اليوم الأحد، حالة الاستعداد القصوى، استعدادًا لانتخابات الرئاسة المُقبلة.

وقال الدكتور حسن الإسناوي، مدير الإدارة العلاجية بمديرية الشئون الصحية ببورسعيد، في تصريحات صحفية، إنه تم منع الإجازات والراحات بجميع المستشفيات التابعة للمديرية، اعتبارًا من أمس السبت، بجانب تخصيص غرفة عمليات لمتابعة مستشفيات المحافظة بالكامل طوال أيام الانتخابات الثلاث.

وأكد جاهزية أعضاء الفرق الطبي في المستشفيات، بالإضافة لجاهزية فرق الانتشار السريع، وتوفير ومضاعفة كميات الأدوية والمستلزمات الخاصة بالطوارئ، وتوفير كمية إضافية من أكياس الدم ومشتقاته، وتوافر عدد من الأسرة بالأقسام الداخلية ذات العلاقة بالطوارئ بمستشفيات المديرية.

وأشار "الاسناوي" إلى وجود "نوباتجيات" للأطباء وفنين الأقسام المعاونة "الأشعة – المعمل – بنك الدم" خلال فترة رفع درجة الاستعداد، مع التأكد من جاهزية أجهزة الطوارئ والأقسام المعاونة للعمل بكفاءة بالإضافة إلي فرق العمليات والفرق البديل فى حالة الطوارى .

وجرى الدفع بجميع سيارات الإسعاف في المحافظة وتوزيعها على 22 نقطة تمركز مختلفة على مستوى المحافظة يعاونهم 36 طاقمًا طبيًا، مشيرًا إلى أنه سيتم الدفع بـ17 سيارة إسعاف على الطرق السريعة، بينما سيكون التوزيع الجغرافي للسيارات بالقرب من المناطق النائية والقرى التي تحتوي على مقار انتخابية تسمح لوصول السيارات بحد أقصى خلال 10 دقائق من وقت البلاغ.

فيديو قد يعجبك: