• بالصور.. محافظ الإسكندرية يتفقد المقرات الانتخابية

    07:06 م السبت 24 مارس 2018

    الإسكندرية - محمد عامر:
    تفقد محافظ الإسكندرية الدكتور محمد سلطان، اليوم السبت، عددًا من المقرات الانتخابية بقرية أبيس ٨ الرئيسيّة، للاطمئنان على الاستعدادات والترتيبات النهائية المنفذة وفقًا للخطة التي أعدتها المحافظة استعدادًا للانتخابات الرئاسية ٢٠١٨، واستقبال الناخبين بداية من ٢٦ إلى ٢٨ مارس الجاري.

    وخلال الجولة، أكد سلطان على ضرورة خروج العملية الانتخابية بالشكل اللائق وضمان توفير كافة التسهيلات اللازمة لسير العملية بكل سهولة ويسر، وتابع مستوى التجهيزات للجان، والنظافة العامة بها، وإجراءات تسهيل الإدلاء بالأصوات لكبار السن وذوى الإعاقة وتوفير عدد من الكراسي المتحركة لهم بكافة المقرات الانتخابية.

    وشدد المحافظ على ضرورة المتابعة من كافة المسؤولين بالجهات المختلفة على مدار الساعة لضمان توافر هذه التسهيلات طوال أيام الإنتخابات والتواصل الدائم مع غرفة العمليات الرئيسيّة بالمحافظة والقوات المسلحة والشرطة للوقوف على الاحتياجات الطارئة أولاً بأول لسرعة توفيرها.

    يشار إلى أن غرفة العمليات الرئيسيّة بالمحافظة انعقدت منذ صباح اليوم، وتستمر على مدار الساعة حتى نهاية فترة الانتخابات، وتم تجهيزها بجميع وسائل الاتصال وفيديو كونفرانس وشاشات عرض، وتستقبل الغرفة كافة البلاغات من المواطنين وأي مخالفات أو شكاوى يتم رصدها خلال فترة الانتخابات للإسراع فى حلها.

    كما تم تجهيز ٤٠٧ مقرات انتخابية و١٨ لجنة عامة على مستوى المحافظة، وتم تكليف هيئة النقل العام بتوفير ٦٦ أتوبيسا لنقل القوات القائمة على التأمين وكذا الدفع بأتوبيسات في جميع المناطق للتسهيل على المواطنين الانتقال للمشاركة في العملية الانتخابية.

    إعلان

    إعلان

    إعلان