إعلان

محافظ الوادي الجديد يشارك في مؤتمر شعبي بواحة باريس لدعم الرئيس السيسي

09:55 م الأربعاء 14 مارس 2018

الوادي الجديد – محمد الباريسي: 

شارك اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، في مؤتمر شعبي، بدار المناسبات بقرية عدن التابعة لمركز باريس، بحضور اللواء محمد العدوي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة باريس، وبعض من جهاز المحافظة التنفيذي.

وخلال المؤتمر، أوضح "الزملوط" أن جهود الدولة في التنمية، وما تقدمه في مجال الخدمات المختلفة بمراكز وقرى مركز باريس، مشيرًا إلى ضرورة الاهتمام بالتعليم بمختلف مراحله لخلق أجيال قادرة على الإبداع، وتطوير البحث العلمي الذي يُعد أساس الدولة المتحضرة.

كما أعلن المحافظ تخصيص قطع أراضي زراعية بمساحة 200 فدان، كمشروعات لصغار المستثمرين، مقسمة ما بين 25 – 50 مشاركًا عن طريق كيان لشركة مساهمة محدودة، موجهًا بسرعة تشكيل لجنة لإعادة حصر حصة المياه لآبار الري وتحديد عدد الساعات المطلوبة لكل منطقة حسب الاحتياج، إذ جرى عرض مشكلة كهرباء آبار الري.

وشدد "الزملوط" على سرعة الانتهاء من تقسيم أراضي البناء بقرى باريس، مع تحديد تكلفة المرافق بحيث يشمل سعر المتر تكلفة المرافق مع إضافة سعر رمزي لقيمة الأرض ذاتها.

وفي نهاية اللقاء حثّ الحضور على ضرورة المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية المقبلة، كونها حق دستوري لكل مواطن لتوصيل رسالة بما يعكس الوعي السياسي لأبناء المحافظة.

فيديو قد يعجبك: