إعلان

بالصور.. رئيس حزب الوفد من كفر الشيخ: "مع السيسي اطمئنوا على بلدكم"

06:19 م الأربعاء 14 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار : 

قال الدكتور السيد البدوي، رئيس حزب الوفد، إن مصر مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، في أمان، وطمأنينة، وإنه لذلك يدعو جموع الشعب المصري، إلى دعمه، لتوليه فترة رئاسية جديدة، قائلًا "مع الرئيس عبد الفتاح السيسي اطمئنوا على بلدكم".

جاء ذلك خلال كلمته التي ألقاها، في مؤتمر تدشين حزب الوفد بكفر الشيخ، لحملة دعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي، لتوليه فترة رئاسية جديدة، بمسرح المجمع الثقافي بمدينة كفر الشيخ.

وأكد رئيس حزب الوفد، خلال كلمته، أن الحزب أخذ قرار دعم وتأييد، الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتوليه فترة رئاسية جديدة، بعد اجتماع مطوّل بمقر الحزب، وقرروا تدشين حملة لدعم وتأييد الرئيس، تحت عنوان "إنزل وشارك"، بهدف استكمال المشروعات، والإنجازات، التي سوف تجعل الدولة في المقدمة، وكذا للتصدّي لكافة أنواع الفوضى.

وأشار إلى أن الصهيونية العالمية، تتربّص بمصر، لأنها تعي، دور مصر، وأنها صاحبة الرأي العام، في إفريقيا، وكذا لها تأثيرها الإقليمي، والذي لا يستطيع أن ينكره أحد، موضحًا أن المصريين عندما استشعروا الخطر نزلوا في 30/6/2013، وعندما استشعروا الخطر أيضًا منحوا التفويض للرئيس عبد الفتاح السيسي، عندما كان وزيرا للدفاع، ليحمي مصر.

وأوضح رئيس حزب الوفد، أن الجيش المصري، لبّى الواجب المتمثل في مطالب الشعب المصري، بشأن محاربة الإرهاب، وإلى الآن يواصل الجيش المصري، نداء الواجب لهذا الشعب، من خلال العملية الشاملة في سيناء، والتي هدفها تطهير كل شبر في سيناء، من أعداء الشعب المصري.

وقال إن الإرهابيين، أتوا من أنحاء العالم، وهم مسلحون بأسلحة متطورة، وكونوا جماعات تسعى للقتل والخراب، من أجل الحصول على سيناء، لكن مع أبناء الجيش المصري، أصبح الوضع الآن تحت السيطرة، تلبية لمطالب الشعب المصري.

وتابع قائلا إن مصر أصبح لديها 42 مليون دولار احتياطي في البنوك المصرية، ودعا من ينتقد "السيسي" لينظر لمساحة 170 ألف فدان، كانت عبارة عن منطقة صحراوية، والآن أصبحت عاصمة إدارية، لم تكلف موازنة الدولة مليمًا واحدًا.

فيديو قد يعجبك: