إعلان

قبل ساعتين من غلق اللجان.. رسالة أخيرة من أحمد مرتضي منصور

08:22 م الثلاثاء 27 أكتوبر 2015

أحمد مرتضي منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

قال أحمد مرتضى منصور، مرشح حزب المصريين الأحرار الذى يخوض انتخابات الاعادة مع الدكتور عمرو الشوبكي بدائرة الدقى والعجوزة، إن ضعف الإقبال بجولة الاعادة فى الانتخابات البرلمانية، هو أمر متوقع، نظرا لان عدد المرشحين لم يعد كبير مثلما كان فى الجولة الأولى، حيث كان يصل الى ٣٤ مرشحا، بعكس الاعادة التى يوجد بها مرشحين فقط.

وأضاف منصور فى تصريحات صحفية، خلال تواجده بلجنة كلية رياض الأطفال بالدقى، أن أحد أسباب ضعف الإقبال ايضا، يرجع الى عزوف الشباب عن المشاركة، نظرا لشعورهم أن البرلمان لن يقدم شيئا لهم، مطالبا اياهم بالنزول والتصويت حتى وان يبطلوا اصواتهم.

وتابع، أتعهد أمام الشباب بالعمل الجاد والدؤوب لهم والعمل على حل جميع مشكلاتهم، مخاطبا الشباب: "اتمنى ان تثقوا فى كلامى، وسأثبت لكم أننى استيع ان اعمل من اجلكم".

وأثنى منصور، على عملية التنظيم التى تشهدها العملية الانتخابية فى الجولة الثانية من المرحلة الاولى بالانتخابات، مقدما بالشكر للقائمين على العملية الانتخابية، سواء اللجنة العليا للانتخابات، او القوات المسلحة وقوات الشرطة، نظرا لان التنظيم جيد جدا.

وبدأت في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم، عمليات التصويت في جولة الإعادة بالمرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية (مجلس النواب) والتي تستمر حتى الساعة التاسعة مساء على مدى يومين.

ومن المقرر أن تجرى المرحلة الثانية والأخيرة من الانتخابات يومي 21 و22 من نوفمبر المقبل في الخارج، ويومي 22 و23 من الشهر نفسه في الداخل.

ويتنافس 420 مرشحا على المقاعد الفردية البالغ عددها 209 مقاعد في هذه الجولة الانتخابية، وذلك بعدما تم إيقاف إجراء الانتخابات في 4 دوائر انتخابية داخل 3 محافظات، تنفيذا للأحكام القضائية الصادرة بهذا الشأن من محاكم القضاء الإداري بمجلس الدولة، ليصبح بذلك عدد الدوائر الانتخابية التي تجري فيها انتخابات الإعادة، 99 دائرة على مستوى محافظات المرحلة الأولى من الانتخابات.

فيديو قد يعجبك: