إعلان

بالصور– رشاوى انتخابية وحشد جماهيري لمرشحي الفردي والقائمة بالإسكندرية

08:36 م الإثنين 19 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد أحمد ومحمد عامر:

شهدت الساعات الأخيرة للانتخابات البرلمانية، في الإسكندرية، اليوم الاثنين، عددا من المخالفات الانتخابية التي قام بها عدد من مرشحي الفردي والقائمة بعدة مناطق بالمحافظة، وذلك لحشد الناخبين وضمان الحصول على أصواتهم قبل انتهاء فترة التصويت.

ورصد مصراوي قيام عدد من أنصار مرشحي الفردي بدائرة مينا البصل واللبان بغرب الإسكندرية باستغلال الناخبين من خلال دفع مبالغ مالية للبسطاء الذين يملكون أصواتا بالدائرة لصالح ثلاثة من رجال الأعمال المتنافسين على مقاعد الفردي بالدائرة في مناطق الورديان، القباري ، اللبان، حيث تراوح سعر الصوت الانتخابي ما بين 100 إلى 200 جنيه قابلة للزيادة في اللحظات الأخيرة.

وشهدت عدد من اللجان الفرعية بمنطقة الورديان دائرة مينا البصل، استغلال أحد المرشحين للأطفال الذين ارتدوا ملابس تحمل صورة وشعار المرشح داخل حرم اللجنة، فضلا عن قيام أطفال آخرين بتوزيع دعاية مخالفة للناخبين أمام مقرات اللجان.

كما شهدت منطقة المتراس غرب الإسكندرية حشد جماهيري لصالح اثنين من كبار رجال الأعمال من المرشحين بنظام الفردي بدائرة اللبان ومينا البصل، حيث قاموا باستغلال سيارات الأجرة لحشد ونقل الناخبين من أمام المقرات الخاصة بهم.

ولم يختلف الأمر كثيرا في المنافسة بين القوائم، إذ برزت المخالفات الانتخابية من قبل قائمة "في حب مصر" التي استمر أنصارها في حشد المرشحين من أمام المقرات الخاصة بهم خاصة في دائرة سيدي جابر والرمل والتي يتمركز بها قيادات القائمة بالإسكندرية، فيما ظهرت مخالفات حزب النور في الدوائر التي تقع على أطراف المحافظة من خلال حشد أنصارهم في سيارات الأجرة ونقلهم لمقار اللجان الانتخابية بدوائر العامرية برج العرب ، والمنتزه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان