إعلان

بدء تدريب معلمي صفوف الابتدائية على المنصة الإلكترونية

08:46 م الأحد 19 فبراير 2023

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت- منة الله عبدالرحمن:

تبدأ وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الأحد، استكمال التدريبات المهنية للمعلمين على المنصة الإلكترونية، وتستمر التدريبات حتى 2 مارس المقبل، للفئات المستهدفة من الصف الأول الابتدائي، وحتى الصف الخامس الابتدائي.

كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أرسلت خطابا للمديريات التعليمية بشأن استكمال التدريبات المهنية للمعلمين، على أن تبدأ التدريبات يوم 19 فبراير الجاري، وتستمر حتى 2 مارس القادم.

وحصل"مصراوي" على نسخة من الخطاب الصادر، والذي جاء نصه كالتالي: "في إطار استكمال تدريبات المعلمين على المنصة الإلكترونية للتدريبات المهنية للمعلمين، نتشرف أن نحيطكم علماً أن تدريبات البث المباشر على المنصة الإلكترونية التي بدأت خلال إجازة نصف العام سوف يتم استكمالها، اعتباراً من الأحد ۱۹ فبراير ۲۰۲۳ حتى الخميس ٢ مارس۲۰۲۳، من خلال الرابط HTTPS://CPD.MOE.GOV.EG، وذلك لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من المعلمين المستهدفين، علما أن خطة استكمال التدريبات للفئات المستهدفة من الصف الأول الابتدائي، حتى الصف الخامس الابتدائي.

وشدد الخطاب على ضرورة التنبيه، مشددًا على كافة الإدارات التعليمية التابعة لكل مديرية باتخاذ الإجراءات الآتية:

سرعة التنبيه على المعلمين المستهدفين للتدريبات الإلكترونية المشار إليها بخطابنا .

إجراء عمليات المتابعة الميدانية للمدارس للتأكيد على المعلمين المستهدفين من الحصول على كافة التدريبات المعلن عنها، والحصول على الشهادات التي تفيد بذلك من خلال المنصة الإلكترونية.

received_1482015748992869received_918819712454457

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان