إعلان

"التنظيم الإدارة" يكشف حقيقة عدم تقدم أحد لمسابقة الـ30 ألف معلم

09:22 م السبت 02 يوليه 2022

طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة الله عبدالرحمن:

تداول عبر صفحات التواصل الاجتماعي، أنباء بأنه لم يتقدم أحد حتى الآن في مسابقة التعاقد مع 30 ألف معلم مساعد.

وقال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" إن التنظيم والإدارة هو الجهة المسؤولة عن استقبال طلبات المتقدمين لمسابقة الـ30 ألف معلم مساعد، التي تم فتح باب التقديم فيها صباح اليوم.

وتواصل "مصراوي" مع مصدر مسؤول بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، وأكد عدم تلقي أي شكاوى من صعوبة التقديم في المسابقة، وقال إن بوابة الوظائف الحكومية تلقت عددًا من طلبات التقديم منذ الساعات الأولى منذ صباح اليوم السبت وحتى الآن.

وأضاف المصدر، أن فتح باب التقديم اليوم السبت تزامن مع الإجازة الأسبوعية للبنوك، لكن ذلك لم يعرقل عملية التقديم في المسابقة.

ونفى المصدر صحة ما تردد عن عدم تقدم أحد للتقديم في مسابقة الـ30 ألف معلم في اليوم الأول من فتح باب التقديم.

وأشار المصدر، إلى أن شرط سداد رسوم مقدارها 22 جنيهًا عن طريق الإيداع بكافة فروع البنك الأهلي المصري أو بنك مصر، أو بنك القاهرة على حساب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لا يعيق التقديم في المسابقة، خاصة وأنه تم الإعلان عنه يوم الأحد الماضي، مشيرًا إلى أن عدد كبير من الراغبين في التقدم، سددوا الرسوم المطلوبة طوال الأسبوع الماضي.

وشدد المصدر، على أن التنظيم والإدارة، هو الجهة الوحيدة المسؤولة عن إصدار أي بيانات بشان أعداد المتقدمين للمسابقة حتى الآن.

فيديو قد يعجبك: