إعلان

على هامش مؤتمر المناخ.. وزير الكهرباء يتفقد هندسة كهرباء شرم الشيخ - صور

05:46 م الأحد 06 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

أجرى الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، اليوم الأحد، جولة تفقدية بمدينة شرم الشيخ لمتابعة خطة تأمين المدينة، تزامنًا انطلاق قمة الأمم المتحدة للمناخ Cop27"، والتي انطلقت اليوم من مدينة شرم الشيخ، والمقرر استمرارها خلال الفترة من 6 حتى 18 نوفمبر الجاري، ورافقه فير الجولة المهندس سامي عرفه أبو ورده، رئيس مجلس إدارة شركة القناة لتوزيع الكهرباء.

وتابع وزير الكهرباء، سير العمل بهندسة كهرباء شرم الشيخ، ومحطة شحن السيارات الكهربائية بالمنى، وقاعة المؤتمرات، ومركز خدمة العملاء الذي جرى إنشاؤه على أحدث النظم والتكنولوجيا العالمية.

كما حرص على تفقد مركز خدمة ذوي الهمم، ومركز خدمة المستثمرين، ومركز الخدمة المتنقل الذي جرى تجهيزه بأحدث الأجهزة والوسائل التكنولوجيا الحديثة، وأيضًا تفقد المنطقة الخضراء، ومركز التحكم الآلي الذي يعد أحدث المراكز لكونه جرى إنشاءه طبقًا لأحدث المواصفات والتكنولوجيا العالمية.

وأكد وزير الكهرباء على ضرورة اليقظة، واستمرار العمل على مدار 24 ساعة خلال فعاليات المؤتمر، مع الاستعداد والتأهب الدائم، والمرور الدوري للتأكد من كفاءة منظومة الكهرباء بالمدينة، إضافة إلى التأكد من كفاءة البدائل المتاحة للاستخدام في حالات الطوارئ.

واستمع وزير الكهرباء إلى فيلم تسجيلي وعرض ملخص لخطة تأمين المؤتمر، والإنجازات التي تمت على أرض مدينة شرم الشيخ خلال الفترة الماضية.

فيديو قد يعجبك: