إعلان

هولندا تجدد دعمها للمجلس الرئاسي الليبي

08:24 م الإثنين 06 مارس 2017

رئيس المجلس الليبى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

طرابلس - (أ ش أ):

جدد وفد من وزارة الخارجية الهولندية دعم بلاده للمجلس الرئاسي وحكومة الوفاق الوطني الليبية ، مشيدًا بمبادرات رئيس المجلس فائز السراج لتحقيق المصالحة الوطنية وتوسيع قاعدة الوفاق الوطني في ليبيا.

جاء ذلك خلال استقبال السراج، الإثنين، بمقر المجلس بمدينة طرابلس، للوفد الهولندي برئاسة المدير العام للتعاون الدولي بوزارة الخارجية الهولندية إبراهام ريبرقن والسفير الهولندي في ليبيا إيريك ستراتينغ ومدير شؤون المغرب العربي وشرق الأوسط بوزارة الخارجية فريدريك كيوهورست.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني عبر صفحته على "الفيس بوك" إن الوفد أكد خلال اللقاء على تطلع هولندا إلى تطوير العلاقات الثنائية مع دولة ليبيا والتعاون في كافة المجالات لدعم الشعب الليبي ومساعدته للخروج من الأزمة الراهنة، معربًا عن أمله في عودة البعثة الدبلوماسية الهولندية للعمل من العاصمة طرابلس في وقت قريب.

من جهته شكر رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج في ختام اللقاء سفير مملكة هولندا على ما يبذله من جهد لتطوير العلاقات بين البلدين الصديقين، مشيدًا بموقف الحكومة الهولندية الداعم لحكومة الوفاق الوطني ولمسار التوافق الوطني في ليبيا.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان