إعلان

بالفيديو| خالد الجندي: "اللى واثق من الله لا يخاف من أسعار ولا ارتفاع دولار"

01:02 م الجمعة 28 أكتوبر 2022

الشيخ خالد الجندي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قادوس:

وجه الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، رسالة إلى كل من يقلق من المستقبل وتداعيات الأزمة الاقتصادية التى تسيطر على العالم كله، قائلا: "الملف انتقل من قضية اقتصادية إلى قضية عقائدية، أنت تثق فى الله ولا لا تثق اللى ظنه بالله خير لا يخاف"، مستشهدا بقول الله سبحانه وتعالى: "وَلَمَّا رَءَا ٱلْمُؤْمِنُونَ ٱلْأَحْزَابَ قَالُواْ هَٰذَا مَا وَعَدَنَا ٱللَّهُ وَرَسُولُهُۥ وَصَدَقَ ٱللَّهُ وَرَسُولُهُۥ ۚ وَمَا زَادَهُمْ إِلَّآ إِيمَٰنًا وَتَسْلِيمًا".

وتابع الجندي، خلال حلقة برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc"، أمس الخميس: "انا بعلن على الهوا أهو. اللى واثق من الله لا يخاف على رزقه ولا على أولاده ولا من أسعار ولا زيادة دولار، ثق في الله لن يضيعك، شوف ستنا هاجر عليها سلام الله، لما قالت لسيدنا إبراهيم، أنت تركنا هنا فى مكان لا فيه زرع ولا ضرع، قال لها هذا أمر من الله، قالت أهو أمر من الله قال نعم، فقالت انصرف راشدا فالله لن يضيعنا".

واستكمل الجندي: "ربنا لن يضيعك.. رأيك في ربنا هو اللى هيحدد حالتك النفسية الفترة الجاية تعرف تنام ولا هتكون متوتر، ومشغول بالرزق والأزمة".

فيديو قد يعجبك: