إعلان

دعاء في جوف الليل: إليك يا رب مددت يدي فبعزتك استجب دعائي

12:15 ص السبت 08 فبراير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سماح محمد:

الدعاء طاعة لله وامتثال لأوامره، ويقول الله تعالى: {وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ}.. [البقرة : 186].

ومن روائع الدعاء في جوف الليل:

- يارب إني اسألك الثمانية أبواب، أن لا يؤصد في وجهي بابًا، اللهم أدخلني جنتك من حيث ما أدري، يا رب أفتح أبوابك لي ما علمت ومالم أعلم، اللهم أنك اعطيتنا الإسلام من غير أن نسألك، فلا تحرمنا الجنة ونحن نسألك، يا رب قرّ عيني بكل دعوه فاض بها قلبي وأفرحني بقدر ما أحسنت الظن بك.

- يا رب لا تجعلني ممن ينساك في نعمته، ولا يذكرك إلا في شدته، واجعلني قريبًا منك شاكرًا لك في كل الظروف.

- إليك يا رب مددت يدي فبعزتك استجب دعائي وبلغني مناي ولا تقطع من فضلك رجائي، واكفني شر الجن والانس من اعدائي يا سريع الرضا اغفر لي ولاهلي ولأحبتي.

- اللهم إني أعوذ بك من عذاب جهنم، ومن عذاب القبر، ومن فتنة المحيا والممات، ومن شر فتنة المسيح الدجال.

- اللهم انت الميسر وانت المسهل سهل امري وحقق مطلبي وسخر لي ماهو خير لي في حياتي.

- اللهم صلِّ وسلِّم على سيِّدنا محمد وعلى آل سيِّدنا محمد صلاة تُنجينا بها من جميع المحن والإحن والأهوال والبليات، وتسلمنا بها من جميع الفتن والأسقام والآفات والعاهات، وتطهرنا بها من جميع العيوب والسيئات، وتمحو بها عنا جميع الخطيئات، وتقضي لنا بها جميع ما نطلبه من الحاجات، وترفعنا بها عندك أعلى الدرجات، وتبلغنا بها أقصى الغايات، من جميع الخيرات في الحياة وبعد الممات: يا رب يا مجيبَ الدعوات.

فيديو قد يعجبك: