إعلان

بالفيديو| محمود التهامي يحيي مولد السيدة زينب في البيت

12:33 ص الأربعاء 25 مارس 2020

محمود التهامي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سماح محمد:

يحتفل العديد من أحباب آل بيت الرسول صلى الله عليه وسلم خصوصا أحباب السيدة زينب بمولدها الكريم فى آخر يوم ثلاثاء من شهر رجب، ولكن فى ظل الظروف الحالية من حظر التجمعات وإغلاق المسجد الشهير بميدان السيدة زينب، كإجراء وقائي من انتشار فيروس كورونا.

وقد اعتاد الشيخ محمود يس التهامي - نقيب المنشدين - إحياء هذه الليلة فى كل عام، ولكن مراعاة للظروف قرر التهامي إحياء هذه الليلة بشكل مختلف هذا العام وذلك من خلال عمل بث مباشر عبر الصفحة الشخصية له على فيسبوك.

ومن خلال مداخلة هاتفية قام بها الإعلامي رامي رضوان شارك بها المنشد محمود التهامي والذي تكلم فيها عن مبادرته إحياء ذكرى ميلاد السيدة زينب حرصا منه على إمتاع مريديه كما يفعل فى مثل هذا اليوم من كل عام.

قال التهامي إن المصريين من أكثر الشعوب حرصا على إحياء موالد آل بيت النبي، ولكن احتراماً لقرارات الدولة من عدم وجود تجمعات بجانب العهد الذى أخذه على نفسه من تواجده فى إحياء أى ذكرى لآل بيت النبي فقد قرر إقامة هذه الاحتفالية.

وناشد نقيب المنشدين جميع المصريين الانصياع للقرارات الحكومية الاحترازية للوقاية من الوقوع تحت أنياب الفيروس اللعين الذى يجتاح البلاد، داعيا لمصر والمصريين بالحماية من هذا المرض وحفظ البلاد من كل مكروه وسواء.

ولمشاهدة الاحتفالية التى قام بها نقيب المنشدين أون لاين من بيته يمكن مشاهدة الفيديو التالى:

فيديو قد يعجبك: