إعلان

من الجمال إلى آحادي القرن... أغرب طلبات النزلاء في الفنادق

أغرب طلبات النزلاء في الفنادق

من الجمال إلى آحادي القرن... أغرب طلبات النزلاء في الفنادق

03:06 م الخميس 19 مارس 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت-علا محب:

عند التوجه الى فندق معين، عادة ما تفكر في أهم الأشياء التي يمكن أن يوفرها الفندق مثل مكان الغرفة ومساحتها، جودة الطعام وخدمة طاقم العمل في الفندق مع قربه من المعالم الهامة التي ستزورها، ولكن هناك بعض الناس خرجوا عن المألوف وأصبحت طلباتهم تفوق هذه الأمور والتي في نظرهم باتت طبيعية ويجب ان تتوافر في كل فندق. تعرف على أغرب طلبات الزبائن التي أعلنتها بعض الفنادق الشهيرة في مختلف الدول وفقا لما صدر في موقع "سي إن إن">

طعام الكلب:
فلقد طلب أحد الزبائن في فندق “سانت إرمين” في منطقة وستمنستر، في لندن لحم البقر كوجبة لكلبه، وبالفعل تم تلبيه طلبه وقدم الفندق للكلب قطعة من اللحم البقري يوميا.

2

الجمال:
طلب سيارة لم يكن من أولويات هذا الزبون، فلقد امر أحد الزيائن بواب منتجع “لويس فينتانا كانيون” في توكسون، في ولاية أريزونا الأمريكية بمساعدته على شراء اثنين من الإبل

1

آحادي القرن:
لا نعلم ما هي الحالة النفسية أو الصحية التي أدت الى الإلحاح على هذا الطلب الغريب. طلب أحد الزبائن في فندق “إنديغو” في منطقة أشفيل، في ولاية كارولينا الشمالية وجود الحيوان الأسطوري آحادى القرن عند وصوله إلى الفندق. وبالطبع لم يستطع طاقم الفندق الحصول على طلبه، لذا قامت إدارة الفندق بتأمين مجسم لعبة من الحيوان ووضعته في الغرفة.

3

الشكولاتة وجنونها:
قام نزيل في أبراج “والدورف استوريا” في مدينة نيويورك الأمريكية، بصنع تماثيل من الشكولاتة له ولخطيبته.

4

نثر رماد الكلب:
بعد وفاة كلبها، طلبت احدى الزبائن في فندق “هيلتون هاوايان” في هونولولو من طاقم الفندق بمساعدتها في نثر رماد كلبها في البحر.

5

هل تصدق هذه الطلبات؟

إعلان