إعلان

من يديه وابتسامته.. كيف تعرفين خيانة زوجك لكِ؟

03:14 م الإثنين 05 نوفمبر 2018

من يديه وابتسامته.. كيف تعرفين خيانة زوجك لكِ؟

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة نافع

قد تغفر المرأة لزوجها أو شريك حياتها الكثير من عيوبه، وقد تسامحه على أخطائه وعاداته السلبية، وقد تتحمل معه الكثير من عقبات ومصاعب الحياة، لكن حين يتعلق الأمر بـ"الخيانة" ووجود امرأة أخرى تشغل قلب حبيبها أو حتى باله، فالوضع يختلف تمامًا.

تشكو البعض من عدم الاهتمام كما في السابق أو نسيان مواعيدهما، أو قلة حبه له، وربما يكون ذلك مدخلًا أو مؤشرًا على الخيانة، حين يبدأ هذا الهاجس يشغل عقولهن.

وفيما يلي، علامات تبين لكِ خيانة زوجك والطريقة الصحيحة في التعامل مع تلك المشكلة بحسب ما جاء في صحيفة "الإنديبنديت" البريطانية.

1- انشغاله الدائم بالهاتف، وخوفه من استخدامك له وحظره الشديد من تصفح الرسائل والتطبيقات، وحذف المحادثات باستمرار.

2- الكذب الدائم غير مبرر في الغالب، ويكون الكذب بداية معرفة خيانته لكي.

3-التأخر لعدد ساعات أكثر من المطلوب في الشغل فهو بالتأكيد مؤشر.

4- من العلامات المهمة التي يجب عليكِ معرفتها، هي لغة الجسد عند مواجهته بما تشكين فيه عليك مراعاه ما يلي:

1- حركات اليد:

التوتر و"فرك" اليدين، من العلامات التي تدل على عدم صدق الشخص التي تتحاورين معه، فعند ملاحظة تلك الحركة أكثر من مرة فهذا دليل.

2- إخفاء راحة اليد

يقول الخبراء إن إخفاء راحة اليد أثناء الكلام ربما تؤشر على كذب من يخاطبك، لذا يجب التنبه إلى يدي شريك حياتك أثناء حديثه معك.

3- إغماض العينين

إغماض العينين علامة جسدية مهمة ربما تدل على كذب المتحدث، وربما يلجأ المتحدث إلى تغطية عينيه أو وجهه بالكامل، ويعود ذلك إلى محاولة تفادي مواجهة المتلقي أثناء سرد الأكاذيب.

4- الابتسامة العريضة

يلجأ الشخص الذي اعتاد الكذب إلى إظهار ابتسامة عريضة أثناء حديثه مع الآخرين، في محاولة منه لإضفاء سحر خاص على كلامه، وكسب ثقة المتلقي بابتسامة غير صادقة.

على الرغم من أن تلك الشعور يصيب الأشخاص عامة بالتوتر والحزن والاكتئاب، إلا أنه يختار البعض المسامحة واستمرار حياتهم الزوجية، ولمحاولة النسيان عليك إتباع تلك النصائح:

1- على الطرف الثاني إرجاع الثقة في علاقتكم من جديد، وذلك من خلال إعطائك الأمان دائمًا والحرية التحقق في هاتفه وحسابه الشخصي.

2- لا تفكر في السابق، لكي تبدء من جديد عليك عدم الاستسلام للاكتئاب والأفكار السلبية، ولكن تعامل بشكل طبيعي للغاية ومحاولة الرجوع إلى حياتك الطبيعية بأسرع وقت.

3- في حالة تعرضك لكوابيس أو عدم القدرة على النوم، ينصح بزيارة طبيب نفسي لمساعدته للخوض من تلك المرحلة.

4- السفر والابتعاد عن ضغوطات العمل خاصة في تلك الفترة.

5- عمل الأشياء المفضلة لديك سواء كانت ممارسة الرياضة أو تناول الطعام المفضل، أو التسوق، للتخلص من التفكير والاكتئاب.

فيديو قد يعجبك: