إعلان

بعد ضم محافظتين جديدتين.. تعرف على السيارات "الميكروباص" المشاركة بمبادرة الإحلال

01:40 م الخميس 14 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

أعلنت وزارة المالية ضم كل من الأقصر وأسوان لمحافظات المرحلة الأولى، ضمن المبادرة الرئاسية لإحلال السيارات الجديدة بالمتقادمة، بما يُسهم في تيسير امتلاك المواطنين لسيارات جديدة تعمل بالغاز الطبيعي.

وانطلقت المرحلة الأولى من مبادرة الإحلال رسميًا مطلع أبريل من العام الماضي، وبدأت بـ7 محافظات هي القاهرة والجيزة والقليوبية والإسكندرية وبورسعيد والسويس والبحر الأحمر.

وبعد انضمام محافظات جديدة لمبادرة الإحلال، يمكنك التعرف على أحدث قائمة سعرية لأسعار السيارات "الميكروباص" المتاحة للمخاطبين بالإحلال والتي بلغ عددها سياراتين سابقة التجهيز للعمل بالوقود المزدوج "غاز طبيعي- بنزين"، وكلاهما مصنع في مصر.

وتبدأ أسعار التسليم النقدي للسيارات "الميكروباص" المشاركة بمبادرة الإحلال من 165.750 جنية وحتى 194٬250 جنيه؛ ويحق للمشاركين بمبادرة الإحلال امتلاك إحدى السيارات الجديدة نقدًا أو بنظام التمويل البنكي لفترات سداد تصل إلى 10 سنوات بفائدة بنكية تقدر بـ3%.

ومن خلال السطور التالية يمكنك التعرف على الأسعار والمواصفات للسيارات الميكروباص بميادرة الإحلال:

كينج لونج

أن الأسعار الرسمية لـ"كينج لونج" موديل 2022 داخل مبادرة الإحلال ستبدأ تقريبًا من 165.750 جنيه، بعد سداد الحافز الأخضر، ذلك في حين أن أسعارها خارج مبادرة الإحلال يبلغ 221 ألف جنيه.

زيمكس

أما ميكروباص "زيمكس" تقدم بفئتين من التجهيزات، الأولى بسعر 179.250 جنيه، والثانية 194.250 جنيه.

وتتراوح أسعار ميكروباص زيمكس خارج مبادرة الإحلال بأسعار رسمية بين 225 ألف جنيه للفئة الأولى، و248 ألف جنيه للفئة الثانية.

فيديو قد يعجبك: