وكيل لادا: جرانتا "أوتوماتيك" الجديدة ليس لها منافس في مصر حاليًا

01:31 م السبت 16 نوفمبر 2019

القاهرة - (مصراوي):

قال عمرو سليمان، رئيس مجلس إدارة مجموعة الأمل للتجارة، الوكيل الحصري لعلامة لادا الروسية في مصر، إن طرح السيارة جرانتا Facelift موديل 2020 بناقل حركة أوتوماتيك يعد نقلة في مستقبل السيارة بمصر.

ونظمت الأمل الأسبوع الماضي احتفالية كبرى بأحد فنادق القاهرة للكشف عن لادا جرانتا سيدان العائلية بشكلها الجديد، والتي تقدم لعملاء السوق المحلي بنوعين مختلفين من المحركات ونواقل الحركة.

وأضاف سليمان، أن تقديم جرانتا أوتوماتيك بسعر 178.000 جنيه يجعلها أرخص سيارة أوتوماتيك في مصر بلا منازع، ويرفع سقف التنافسية إلى مستوى لم يشهده السوق من قبل.

وأكد أن الدعم غير المسبوق الذي توفره شركة أفتوفاز المالكة لعلامة لادا التجارية، أثمر عن انتاج وإطلاق لادا جرانتا 2020 السيارة الجديدة المجمعة محليًا بسعر تنافسي.

تعتمد لادا جرانتا الجديدة التي تقدم لأول مرة بناقل حركة "أوتوماتيك" على سواعد محرك رباعي السلندرات سعة 1.6 لتر بقوته 98 حصان والناقل من 4 سرعات.

وحازت السيارة على هيكل جديد مستوحى من خطوط فيستا والتي تتميز بشكل "X" للصادم الأمامي المطعم بحليات من الكروم وتصميم شبكة مبرد المحرك المختلفة، ومصابيح جديدة يمنحها مزيد من الجاذبية، بالإضافة إلى مرايا جانبية جديدة مزودة بإشارات.

كما حصلت السيارة على طول إضافي يقدر بـ8 ملم مقارنة بالنسخة السابقة، وبذلك ترتفع سعة التخزين الداخلية "الشنطة" إلى 520 لترًا وتصل إلى 815 لترًا عند طي المقاعد الخلفية.

وزودت السيارة بمواصفات أمان قياسية أبرزها الوسائد الهوائية الأمامية، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS وبرنامج EBD لتوزيع جهد الفرامل إلكترونيًا، ونظام BAS المساعد للفرامل، وقفل مركزي للأبواب.

أما وسائل الرفاهية الموجودة بالسيارة الجديدة فيأتي في مقدمها تكييف الهواء ونظام عزل الضوضاء والزجاج الكهربائي بالأبواب الأمامية مع إمكانية التحكم بلمسة واحدة.

إعلان

إعلان