إعلان

تويوتا إيجيبت تعلن عن تجديد شراكتها مع إديمتسو اليابانية لزيوت المحركات

04:21 م الأربعاء 02 أكتوبر 2019

أحمد منصف وجن كوباياشي

كتب - محمود أمين:

أعلنت تويوتا إيجيبت عن تجديد عقدي زيوت محركات تويوتا ولكزس TGMO و LGMO مع شركة إديمتسو اليابانية المتخصصة فى تصنيع زيوت التشحيم لصالح تويوتا العالمية.

وأقيمت مؤخرًا احتفالية لتجديد عقد الشراكة حضرها عدد من قيادات الشركتين على رأسهم أحمد منصف، الرئيس التنفيذي لتويوتا إيجيبت، جن كوباياشي، المدير التنفيذي لشركة إديمتسو بالشرق الأوسط وأفريقيا.

وقال كوباياشي، إن انفراد تويوتا بكونها شركة السيارات الأولى عالميًا التي تنتج زيت للسيارات يحمل اسمها، يجعل إديمتسو حريصة على تصنيع زيوتها لمواكبة أحدث وسائل التكنولوجيا عالميًا لتصنيع زيوت عالية اللزوجة تضمن عمر أطول لمحركات سيارات تويوتا ولكزس مع توفير كفاءة كبيرة بمعدل استهلاك أقل للوقود.

وأضاف كوباياشي: "قمنا باستخدام زيت أساسي مع إضافات بالتعاون المباشر مع شركه تويوتا العالمية تم الموافقة عليها من قبل اتحاد مصنعي السيارات الأوروبية ومعهد البترول الأمريكي، وتم اختبار الزيوت في محركات تويوتا لمسافه تصل إلى 4 مليون كيلومتر للتأكد من توفير حماية فائقة للمحركات."

من جانبه قال أحمد منصف، إن اختيار تويوتا إيجيبت لإديمتسو اليابانية جاء لريادتها التي تفوق الـ100 عام في مجال صناعة زيوت التشحيم، وتغطي زيوت التشحيم الخاصة بها أكثر من 90% من سوق السيارات اليابانية، مؤكدًا أن إدميستو تمد 90% من سيارات تويوتا و100% من سيارات لكزس بالزيوت الأصلية.

فيديو قد يعجبك: