• مع اقتراب عيد الأضحى .. شركات السيارات تقدم عروض وتخفيضات علي خدمات الصيانة

    11:47 ص الخميس 16 أغسطس 2018
    مع اقتراب عيد الأضحى .. شركات السيارات تقدم عروض وتخفيضات علي خدمات الصيانة

    صيانة السيارات

    كتب - محمود أمين:

    أعلنت عدد من الشركات العاملة بقطاع السيارات عن تقديم عروض خاصة علي الصيانة وقطع الغيار، بالتزامن مع اقتراب عيد الأضحى المبارك .

    وشملت العروض الكشف المجاني، وتخفيضات علي قطع الغيار والمصنعات، لعدد من العلامات التجارية أبرزها هيونداي وكيا و سكودا و جيلي امجراند، وسوبار .

    ويمكن التعرف علي تفاصيل العروض من خلال الاتي :

    هيونداي

    تقدم شركة "چى بى غبور أوتو" الوكيل الحصري لعلامة هيونداي الكورية الجنوبية، عرض بمناسبة اقتراب عيد الأضحى المبارك، والذي يشمل الفحص المجاني لجميع سيارات هيونداي بفرع السويس وشرم الشيخ.

    سوبارو

    أعلن أبو غالي موتورز، وكيل علامة سوبارو اليابانية عن تقديم عرض لجميع مالكي سيارات "سوبارو"، والذي يشمل الفحص المجاني، بالإضافة إلى خصم 5% على قطع الغيار و 10% على الصيانة ، وذلك بالمركز المعتمد لأبو غالي بالساحل الشمالي.

    كيا

    أعلنت الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات "EIT"، وكيل سيارات كيا الكورية الجنوبية في مصر، عن مد عروض الصيانة التي تصل إلي 50% لعربيات كيا "سيراتو و كارينز " موديلات 2010 - 2012.

    سكودا

    أعلنت شركة كيان إيجيبت، الوكيل الحصري لعلامة سكودا التشيكية في مصر، عن تقديم عروض مميزة على أعمال الصيانات العادية والشاملة والسيور بأسعار موحدة، والتي تقدم من داخل محطة بنزين توتال في منطقة مارينا5.

    جيلي امجراند

    قدمت شركة "چى بى غبور أوتو" الوكيل الحصري لعلامة جيلي امجراند الصينية في مصر، عرض ايضاً علي السيارة الصينية والذي يشمل الفحص المجاني لجميع طرازات جيلي امجراند داخل وخارج الضمان والذي يقدم من خلال مركز خدمة شرم الشيخ، السويس.

    إعلان

    إعلان

    إعلان