إعلان

تعرف على تفاصيل وموعد مزاد سيارات جمارك بورسعيد المقبل

02:12 م الأربعاء 11 يوليه 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، المشرف على مزادات مهمل ومصادرات الجمارك والمصالح الحكومية عن موعد جلسة مزاد جمارك سيارات بورسعيد القادم.

ومن المقرر بحسب الهيئة أن تنعقد الجلسة في تمام 12 ظهر يوم الأربعاء الموافق 18 يوليو الجاري، وذلك داخل قاعة النادي المصري القاهري بعين الصيرة في حي مصر القديمة بمحافظة القاهرة.

ويضم المزاد نحو 12 لوط سيارة بين سيارات ركوب "ملاكي" وبيك أب وشاحنات، أبرزها جاجوار إكس جي موديل 2000 وبي إم دبليو موديل 2009 سعة 6 سلندر ومرسيدس S500 موديل 2006 ولادا بيك أب موديل 1995.

وتباع كراسات الشروط للراغبين في الاشتراك بالمزاد بمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومة الكائن في "7 شارع الدكتور محمد حامد فهمي- حي الدقي بمحافظة الجيزة"، وذلك نظير مبلغ مالي قدره 300 جنيهًا.

وتشترط الخدمات الحكومية على الراغبين في المشاركة بالمزاد استيفاء الآتي:

أولاً: شراء كراسة الشروط، علمًا بأن قيمتها لا ترد في حال عدم الحصول على أي من المعروض بالمزاد.

ثانيًا: سداد قيمة المبلغ التأميني الذي تحدده الهيئة.

ثالثًا: المشاركون بصفة هيئات أو شركات، يجب تقديم البطاقة الضريبية أو السجل التجاري للجنة المشرفة على المزاد، أما المشاركون بشكل فردي يكتفى بتقديم بطاقة الرقم القومي وتكون سارية.

رابعًا: تسديد 30% من قيمة اللوطات في نفس اليوم، على أن يتم تسديد الـ70% المتبقية في موعد أقصاه خمسة عشر يومًا من تاريخ انعقاد المزاد.

يذكر أن من يرسو عليه العطاء يتم الترخيص له طبقا لقانون المرور رقم 121 لسنه 2008 ويحصل على كتاب من مرور الميناء الذي تم عليه المزاد وكتاب آخر من الإدارة العامة لجمارك السيارات ويتوجه به للمرور محل إقامته للترخيص إذا كانت السيارة قابلة للترخيص.

فيديو قد يعجبك: