إعلان

"غير مرحب بها".. مي العيدان تسخر من أصالة وتدعم إلغاء حفلها في مصر

11:57 ص الأربعاء 03 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:


شنت الإعلامية الكويتية مي العيدان، هجوما حادا، ضد المطربة أصالة، مع إقتراب موعد حفلها المقام يوم الجمعة المقبل 5 مايو، والذي أثار جدلا واسعا عقب إعلان المطربة أقامته في في المتحف القومي للحضارة المصرية.

مي، نشرت عبر صفحتها في موقع تويتر، عدة تغريدات لدعم الحملة التي تطالب بإلغاء الحفل.

وردا على إعلان المطربة أصالة عن الحفل، قامت مي، بنشر البوستر، وكتبت: "لا حبيبتي استريحي الشعب المصري مو ناطرك بعد ماكليتي وشبعتي و شربتي من خيره ونكرتيه، عادي بعد اللي نكرت بلدها ورئيس بلدها اللي انقذها من الشلل، ماشية ورا مصلحتك شعارك بالحياة أنا ثم أنا ثم أنا. .ووين الدولار توقفين وتضربين له تعظيم سلام وسلام مربع، أصالة غير مرحب بها".

مي بدأت الهجوم، بدعم هاشتاج "إلغاء حفل أصالة في مصر"، في تغريدة سابقة، وكتبت: " إن شاء الله كل حفلاتها يتم الغاءها ونفتك من هالنشاز للأبد".

أصالة كانت قد نشرت عبر صفحاتها في مواقع التواصل بوستر الحفل، وكتبت: "أهلي و حبايبي بمصر العظيمة كل سنة وانتوا بالف خير.. استنوني بحفلة كتير بتعني لي بمتحف الحضارات يوم ٥ مايو نسترجع ذكرياتنا نستمتع بالجديد سوا رح نأسس ذكرى لليله غير كل الليالي".

إدارة هيئة المتحف القومى للحضارة المصرية، من جانبها حسمت الجدل المثار حول الحفل، وعبر صفحتهاالرسمية في موقع فيسبوك، نشرت بيانا، جاء فيها، . :" تنوه إدارة هيئة المتحف القومى للحضارة المصرية أن الحفل الخاص بالفنانة أصالة لم يكن سيقام بالمتحف بالأساس وإنما فى بحيرة القاهرة الملاصقة للمتحف، والتي لا تخضع لسلطة المتحف بأى شكل من الأشكال وتهيب إدارة المتحف بعدم الزج باسمه في أي خبر متعلق بهذا الحدث من قبل المنظمين أو أى شخص آخر أو هيئة أخرى، و تشكر إدارة المتحف الجميع على التفهم وحسن التعاون".

فيديو قد يعجبك: