إعلان

"أغاني ندم عليها وأغنية اشتعلت النيران أثناء تسجيلها" أبرز تصريحات حكيم في"صاحبة السعادة"

01:58 م الأربعاء 15 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

كشف المطرب حكيم، عن تفاصيل عديدة حول حياته الفنية، والأغاني التي ندم عليها، ومعارضة والده على غنائه، وتجربته مع سانتانا، وشقيقة مايكل جاكسون، وغيرها من الأمور التي تعرض لها في مسيرته.

نستعرض لكم أبرز تصريحات حكيم ببرنامج "صاحبة السعادة" وذلك في السطور التالية:

- "والدي كان معارضا ورافض تماما لفكرة غنائي، لأنه كان سميع لـ عبد الوهاب وأم كلثوم وكل القديم، ولكن لم يكن يحب أن يكون ابنه مغني".

- "أنا بقالي 3 سنين بدور على جملة لحنية عشان أعمل أغنية مع سانتانا بس أنا مكسل، لكن قعدت مع رحيم وتوما وبعتنا لـ سانتانا لكن هو عايز حاجة أجمد من كدة".

- "ويلس جونس أشهر الموسيقيين في العالم، وهو اللي اكتشف مايكل جاكسون، اشتغلت معاه أكتر من حفلة، وهو اللي بيحط النوتة، وعملت معاه حفلة داخل مقر الأمم المتحدة اللي بيجتمع فيه الرؤساء كلهم، وأطلقوا عليا loin of Egypt وعملت هناك حفلة مع الشاب خالد في مؤتمر اقتصادي لدعم نيويورك".

- "الحفلة عندي تفرق عن الفرح.. في الحفلة أذهب لإسعاد مجموعة من الناس بينما في الفرح أذهب لإسعاد العريس والعروسة، وأنا أحمل هم الفرح أكثر من الحفلة لأنها ليلة العمر وعبارة عن أربع ساعات".

- أنا لم أتخيل كتابة اسمي على مسرح الأولمبياد.

- العمارة التي يتواجد بها الأستديو ولعت أثناء تسجيل أغنية "نار" ونزلنا على سلم المطافي.

- أغنية "اديني قلبك وخد حناني " اللي غناها عبدالباسط حمودة، كانت مكتوبة لي ولما ذهبت لسماعها، كان معايا حد وقالي مش حلوة وبلاش تغنيها.. وأول ما سمعت كلام الناس ندمت إني مغنتهاش.

- حسن أبو السعود قالي أنت عريس ولازم تتزف.

- ندمت على عدم غناء أغنية "كلام الناس" اللي غناها جورج وسوف، وكنت أول واحد سمع كلماتها، وفايز عزيز وقتها قالي لأ مش ماشية مع أغانى ألبوم "نار".

- ندمت على عدم غناء أغنية "اللي باعنا خسر دلعنا" اللي غناها راغب علامة، واتعرضت عليا.

- بلغوا مدير أعمالي في فرنسا بحضوري حفل توزيع جوائز نوبل للسلام، ومكنتش مصدق إني هروح.

- غنيت مع شقيقة مايكل جاكسون.

  • أنا فخور بغنائي في حفلة توزيع جوائز نوبل للسلام.

فيديو قد يعجبك: