إعلان

5 نجمات احتفلن بعيد الحب بطريقة مختلفة.. إحداهن في غرفة النوم

04:29 م الخميس 15 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

بالرغم من أن عيد الحب يعتبره البعض مخصص فقط لتبادل المشاعر بين أي اثنين مرتبطين أو متزوجين وإظهار حبهما لبعضهما البعض من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الوسائل، إلا أن هذا العام حرصت بعض النجمات على الاحتفال بـ"الفالنتين" على طريقتهن الخاصة، من خلال نشرهم لصورهن برفقة أحبائهن أو بمفردهن.

"مصراوي" يرصد في السطور التالية هؤلاء النجمات اللاتي احتفلن بهذا اليوم بشكل مختلف

ميار الببلاوي

نشرت "الببلاوي" عبر حسابها على انستجرام، مجموعة صور من داخل غرفة نومها، حيث أعد زوجها لها مفاجأة بمناسبة عيد الحب، وملأ غرفة نومهما بالدباديب والبالونات الحمراء، كما أحضر لها الكثير من الهدايا، وعلقت عليها بقولها: “حبيبي وشريك حياتي وأحلى مفاجأة، ربنا يخليك ليا.. الراجل الحنين رزق والرومانسي كنز دا الواحد كان غبي بس عوض ربنا جميل اللهم لك الحمد”.

بوسي شلبي

زارت الإعلامية بوسي شلبي، قبر زوجها الفنان الراحل محمود عبد العزيز بمقابر "أم قبيبة" بمنطقة الورديان غربي الإسكندرية، والقريبة من منزل أسرته ومسقط رأسه بمنطقة الورديان الشعبية والتي قضى بها سنوات عمره الأولى، ودأب على زيارتها طوال سنوات عمره حتى رحل بعد صراع مع المرض فى 13 نوفمبر.

وكتبت شلبي على صفحتها الرسمية "في عيد الحب وأنا بجوار من أحب شاركوني الدعاء لأغلى الناس".

في الوقت نفسه حرص الفنان محمد محمود عبد العزيز على تخليد ذكرى والده أيضًا في هذا اليوم، حيث نشر صورة من قبر والده عبر حسابه بموقع تبادل الصور "إنستجرام" وعلق عليها: "في أى عيد وفي كل وقت حضرتك معايا وموجود يا سندي وضهري وأبويا وابني وأخويا، اسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا".

مي عز الدين

احتفلت الفنانة مي عزالدين بعيد الحب على طريقتها الخاصة، حيث نشرت عبر حسابها على موقع "انستجرام"، صورًا لها من جلسة تصوير جديدة بهذه المناسبة.

وظهرت مي في الصور وهي ترتدي ملابس أظهرتها في النهاية كأنها "بوكيه ورد"، حيث ارتدت بنطلوناً باللون الأخضر، وبلوزة على هيئة باقة من الورد، وغطت منطقة الوسط بقطعة قماش تشبه غلاف "بوكيه الورد".

هنا شيحة

نشرت الفنانة هنا شيحة، عبر حسابها على موقع "انستجرام"، صورة تجمعها بوالدها ووالدتها وشقيقتها وباقي أفراد أسرتها، وذلك تزامنًا مع الاحتفال بعيد الحب.

وأعربت "شيحة" عن سعادتها بالاجتماع مع أسرتها، وعلقت على الصورة قائلة: "was lovely seeing you and the Girls Meg and Jade .. god bless them hayaty little princesses .. Family reunions are the best".

صبا مبارك

احتفلت الفنانة صبا مبارك بعيد الحب مع صديقتها، حيث نشرت صورة عبر حسابها على موقع انستجرام، برفقة صديقة لها تُدعى آية، وظهرت وهي تحملها على ظهرها في أحد البلكونات.

وغلب الضحك كل من صبا وصديقتها، حيث علقت صبا على الصورة قائلة: "My valentine".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان