إعلان

محمود عبدالمغني يطالب يسرا برد أمواله ويهددها بالسجن في "الحساب يجمع"

01:09 ص الخميس 01 يونيو 2017

يسرا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تذهب "نعيمة" الفنانة يسرا لتقديم واجب العزاء في "الحاج فتحي"، فيستغل "الحاج نور" الفنان محمود عبدالمغني، وجودها ويطالبها بسداد ما عليها من دين خلال 10 أيام، وإلا سيكون مصير إيصالات الأمانة النيابة، وعودتها للسجن.

وفي الحلقة الخامسة من مسلسل "الحساب يجمع"، يطالب الحاج نور سكان حارته في الوراق، بسداد ما عليهم من ديون لوالده الراحل، وإلا سيكون مصيرهم هم أيضا الحبس، وذلك في إطار خطته للاستيلاء على بيوتهم وطردهم من المكان تمهيداً لبيعه للمستثمرين. 

تتمكن "منة" الفنانة إيمان العاصي من الحصول على فرصة عمل في شركة رجل أعمال "شريف" الفنان مراد مكرم، وعلى الجانب الآخر تشعر "منة" الفنانة ديانا، بالتهديد بعد ظهور شاب يتهمها بأنها من سرقت موبايله، ويحاول ابتزازها.

يُذكر أنه تم بناء ديكور خصيصاً للمسلسل يمثل منطقة شعبية على شاطئ النيل بجزيرة الوراق، سيحتوي على أكثر من نصف مشاهد العمل، وهو يشمل 3 مباني تم إنشاؤها بالكامل وسوق شعبي يضم أكثر من 12 متجراً، إضافة إلى 3 استراحات ومقاهي شعبية على شاطئ النيل.

"الحساب يجمع" من إنتاج شركة العدل جروب، وبطولة يسرا، كريم فهمي، محمود عبدالمغني، إيمان العاصي، بوسي، عايدة رياض، مراد مكرم، ندا موسى والوجه الجديد ديانا، تأليف محمد رجاء وإياد عبدالمجيد، إخراج هاني خليفة.  

 

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: