دنيا سمير غانم تنفي غضب شريهان ونيللي من اسم مسلسلها الجديد

02:55 م الإثنين 30 مايو 2016
دنيا سمير غانم تنفي غضب شريهان ونيللي من اسم مسلسلها الجديد

1 (1)

كتبت- منى الموجي:

نفى صُناع مسلسل "نيللي وشريهان" أن يكون اسم المسلسل قد أغضب الفنانة نيللي والفنانة شريهان، مؤكدين على حبهم لهما، وأنهم بحثوا عن اسمين لبنتين يذكرهم الجمهور معا دائما فلم يجدا أفضل من نيللي وشريهان.

وقالت بطلة العمل دنيا سمير غانم في مؤتمر صحفي أقيم مساء أمس الأحد في مول شهير بالقاهرة، بحضور عدد كبير من صناع المسلسل: "لم أسمع أن نيللي أو شريهان تضايقتا بسب اسم المسلسل، بالعكس ما أعرفه أنهما ينتظرا مشاهدة العمل في رمضان، وكل فريق العمل يرسل لهما من خلال هذا الاسم تحية وأتمنى أن تعودا من جديد لجمهورهما".

عن اختيارها لتقديم دور فتاة ثرية هذا العام، أشارت دنيا لتقديمها العام الماضي مسلسل "لهفة" والتي ظهرت من خلاله في دور فتاة فقيرة، لذلك أرادات أن تقدم في عملها الجديد دور مختلف تماما فاختارت تجسيد شخصية "نيللي" الفتاة الثرية فهي عكس "لهفة".

"نيللي وشريهان" من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وكريم يوسف، بطولة دنيا سمير غانم، إيمي سمير غانم، سلوى خطاب، بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، محمد سلّام، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، إخراج أحمد الجندي، كتب أغاني المسلسل أمير طعيمة، لحنها هشام جمال وهو منتج المسلسل بالتعاون مع المنتج إيهاب طلعت.

إعلان

إعلان

إعلان