إعلان

أمير كرارة يعرض نفسه للخطر في "ألف ليلة وليلة"

10:58 م الجمعة 26 يونيو 2015

أمير كرارة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-هدى الشيمي:

عرض القبطان نجم الدين "أمير كرارة" نفسه للخطر، أثناء محاولته السيطرة على طائر العنقاء، لكي تساعده في الوصول للجزيرة التي يوجد بها كنز الملك المختار، أكبر الكنوز في العالم، والذي لا يعادله ذهب الأرض.

في الحلقة التاسعة من مسلسل ألف ليلة وليلة، ساعدت قمر الزمان "عائشة بن أحمد"، نجم الدين في السيطرة على العنقاء، وتحدثت إليها، وأخبرتها أنهم لم يسرقوا أولادها، بل الذي سرقهم ملك الجان شركان، والملك طهروز "أيمن قنديل"، وبالفعل استطاع الطائرة استرجاع اولاده، ومساعدة نجم الدين.

يواجه نجم الدين مشكلة مع بحاراته، حيث أنهم تعبوا من الملاحة ويرغبون في الاستقرار على الأرض، فوقعت مشاجرة بين البحار غندور "محمود حجازي"، ونجم الدين، وبعدها قرر القبطان أن يستعين بحجر الغرام الذي استولى عليه منذ فترة، لكي يسيطر على البحارة.

أما شهريار، فقد بدأ في الوقوع في حب شهرزاد، فتركها تمكث معه تلك الليلة، وفي الصباح اتفقت نورين شقيقة الملك شهريار "نورها" معها على الخروج من القصر وتفقد أحوال المملكة، لمعرفة ما يحدث في شوارعها، فوجدت أهالي المملكة يضعون تماثيل لها في كل مكان.

ووافق الملك كسرى الثاني على مقابلة شهريار، والتحدث إليه لإنهاء المشاكل العالقة بين المملكتين والوصول لحلول مناسبة.

مسلسل الف ليلة وليلة من تأليف محمد ناير، ويلعب بطولته شريف منير ونيكول سابا وأمير كرارة بطولة المسلسل، ويشاركهما البطولة عدد من النجوم من بينهم آسر ياسين، السورية نسرين طافش، وقيس شيخ نجيب، ومحمد عبد المعطي، والمسلسل من إخراج رؤوف عبد العزيز.

تم تصوير الكثير من مشاهد المسلسل في بولندا، وسٌجلت الموسيقي التصويرية في الولايات المتحدة الأمريكية، واستعان صنّاعه بفريق أمريكي للتصميم الخدع السينمائية.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: