إعلان

آيتن عامر تعرض على غادة عبدالرازق الذهاب لطبيب نفسي لتتخلص من ''الكابوس''

02:07 م الثلاثاء 23 يونيو 2015

مسلسل الكابوس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

يفكر صبحي ''فتوح أحمد'' في قتل ''مشيرة'' غادة عبدالرازق انتقاما منها، بعد أن تسببت في حبسه، وتعرضه للإهانة والضرب المُبرح داخل القسم ليعترف بأنه قتل ''فارس'' كريم قاسم، ولكنه يفشل في ذلك وتشعر، مشيرة بالذنب تجاهه فتتركه يرحل من بيتها دون إبلاغ الشرطة.

تعرض ''زيزي'' آيتن عامر على والدتها الذهاب لطبيب نفسي، لتتخلص من الكوابيس التي تطاردها، فترفض مشيرة مؤكدة لابنتها أن ما تراه ليست كوابيس وأنما رسائل يرسلها فارس لها يدلها من خلالها على قاتله.

تحاول زيزي الوصول للرسائل الموجودة على جهاز ''اللاب توب'' الخاص بشقيقها، وقبل أن تصل لمرادها تدخل والدتها وتمنعها من استكمال ما تفعل، وتغضب منها وتتهمها بأنها تكره شقيقها وكانت تشعر بالغيرة منه طوال الوقت.

توضح الحلقة الخامسة من ''الكابوس'' في الفلاش باك أن مشيرة كانت تفرق بين ابنها وابنتها في طريقة التربية، ورغم الأخطاء التي كان يرتكبها كانت حريصة على عدم معاقبته أمام شقيقته من منطلق أنه رجل، حتى وأن كانت الفتاة أكبر منه فعليها أن تسمع كلامه.

''الكابوس'' من تأليف هالة الزغندي، بطولة غادة عبدالرازق، آيتن عامر، أحمد راتب، عمرو عابد، كريم قاسم، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، فتوح أحمد، ومن إخراج إسلام خيري.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: