رسميا.. تامر عاشور وسارة الطباخ وجها لوجه أمام النقابة

09:52 م الإثنين 16 مارس 2020
رسميا.. تامر عاشور وسارة الطباخ وجها لوجه أمام النقابة

سارة الطباخ

كتب - بهاء حجازي:

قال أحمد رمضان، سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية، إن الفنان تامر عاشور تقدم بشكوى رسمية ضد المنتجة سارة الطباخ، بسبب تعنت المنتجة سارة الطباخ ضده، وعدم التزامها بالعقد المبرم بينهما

وأضاف رمضان في تصريحات خاصة لموقع "مصراوي"، أن محامي المنتجة سارة الطباخ تقدم أيضا بشكوى ضد تامر عاشور يؤكد خلالها أن الشركة التزمت معه بكل بنود العقد، مضيفا:" الشكوتان قيد التحقيق وسيتم تحديد جلسة لسماع أقول الطرفان".

وعن اجتماع النقابة لتوقيع العقوبات على المخالفين لقرار النقابة بالتعامل مع مطربي المهرجانات، قال رمضان إن الاجتماع تم تأجيله بسبب سفر بعض أعضاء مجلس النقابة.

وهاجم الفنان تامر عاشور، المنتجة سارة الطباخ مالكة شركة "إيرث برودكشن"على خلفية الأزمة الأخيرة بينهما بسبب ألبومه الجديد الذي تنتجه.

وكتب عاشور، عبر حسابه على "تويتر"، قائلاً: "أنا على يقين كامل بإن اللي مالوش صوت بيبقاله صوت لما اللي ليه صوت يتكلم عنه ولذلك - قررت عدم الرد في موضوع المنتجة، ونقابة المهن الموسيقية هى المسؤلة عن فنانين مصر، وشكرًا".

وأعلن الفنان تامر عاشور، في شهر سبتمبر الماضي، عن تعاقده مع شركة "إيرث برودكشن" المملوكة للمنتجة سارة الطباخ، وذلك لتولي إنتاج ألبوماته الغنائية الجديدة.

ونشر "عاشور" عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة تجمعه بـ"الطباخ" وذلك على هامش التعاقد، مُعلقًا عليها: "الحمد لله تم التوقيع مع سارة الطباخ لتولي إنتاج ألبوماتي القادمة وإدارة أعمالي للسنين المقبلة".

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 1699

    عدد المصابين

  • 348

    عدد المتعافين

  • 118

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 1579690

    عدد المصابين

  • 317008

    عدد المتعافين

  • 94566

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان