إعلان

محمود الجندي بثلاثة وجوه في السينما والتليفزيون والمسرح

01:12 م الثلاثاء 11 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


القاهرة - (أ ش أ ) :

يعيش الفنان محمود الجندي حالة من النشاط الفني حيث يشارك في مسلسل "ابن حلال" وفيلم "قدرات غير عادية" ومسرحية "اللي بنى مصر".

ويتألق الجندي حاليا على المسرح العائم الصغير بحي المنيل في مسرحية "اللي بنى مصر" حيث يجسد شخصية طلعت حرب الذي يندهش من حالة التردي التي وصل إليها الاقتصاد المصري والفوضى الأخلاقية العارمة في الشارع.

المسرحية تأليف الدكتور محسن مصيلحي وإخراج إسلام إمام وبطولة هشام إسماعيل ومدحت تيخة وشباب فرقة المسرح.

كما يطل الجندي على مشاهدي الشاشة الصغيرة في رمضان المقبل من خلال مسلسل " ابن الحلال " حيث أوشك على الانتها ء من تصوير المشاهد الداخلية للمسلسل.

ويدور العمل في إطار اجتماعي حول شاب فقير يقطن أحد الاحياء الشعبية ، ويعول أمه وأخته من خلال عمله المؤقت باليومية ، وتتوالى الأحداث، قبل أن يتهم في جريمة قتل لم يرتكبها لتحدث العديد من المفارقات.

ويشارك في بطولة المسلسل الفنان الشاب محمد رمضان ووفاء عامر وريهام سعيد وأحمد فؤاد سليم، والمسلسل من إنتاج صادق الصباح وتأليف حسان دهشان ومن إخراج إبراهيم فخر.

وفي السينما، انتهى الجندي تقريبا من تصوير دوره في فيلم " قدرات غير عادية" ولم يتبق له إلا مشاهد قليلة ، وتدور أحداث الفيلم داخل بنسيون بالإسكندرية حيث تنشأ بعض العلاقات الاجتماعية بين الاشخاص المقيمين به .

"قدرات غير عادية" بطولة خالد أبو النجا وحسن كامي وعباس ابو الحسن والعمل من تأليف وإخراج داوود عبد السيد.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان