إعلان

ياسر جلال: "مي عمر ممثلة شاطرة جداً وقنبلة تمثيل"

11:57 م الإثنين 27 فبراير 2023
ياسر جلال: "مي عمر ممثلة شاطرة جداً وقنبلة تمثيل"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:


كشف الفنان ياسر جلال تفاصيل مشاركته في مسلسل "علاقة مشروعة"، خلال موسم رمضان 2023.

وقال "جلال"، في مداخلة هاتفية ببرنامج"كلمة أخيرة"، المذاع عبر فضائية "أون إي"، اليوم الإثنين، إن كل الأخبار المنتشرة عن المسلسل ليس لها علاقة بموضوع العمل، لكن ما أستطيع التحدث عنه أن المسلسل فكرة وتجربة جديدة بالنسبة لي، مضيفًا: "أنا سعيد بهذا العمل خاصة أن أحداثه غير متوقعة فهو ينتمي لنوعية الدراما الرومانسية المخلوطة بالسسبنس".

ووجه ياسر جلال التحية للشركة المتحدة للخدمات الاعلامية على مائدتها الدرامية في موسم رمضان القادم قائلاً: "أوجه التحية للمتحدة لأن لديهم مائدة دسمة متنوعة وقيمة من الدراما".

وعن الفنانة الفنانة مي عمر ودورها في مسلسل علاقة مشروعة، رد ياسر جلال قائلًا: "مي عمر عاملة دور مفاجأة قنبلة وهي ثاني اللقاءات بيننا بعد مسلسل الفتوة، وهي ممثلة شاطرة جداً وبينا كميا، مي عمر قنبلة تمثيل، وهي أختي وصديقتي وممثلة شاطرة".

وتابع: "ميمي جمال عاملة حاجة تجنن وفيه مجموعة شباب مقدمين أداء هايل ومتطور".

وأشار إلى أن عدد حلقات المسلسل 15 حلقة، كُتب منذ عامين قبل قيامه بمسلسل الاختيار، مضيفًا: "المسلسل مكتوب منذ عامين والمفروض كنت أعمله قبل تجربة الاختيار، لكن الكاتبة سماح الحريري أجلته لما بعد الاختيار، وقلت لي دا مسلسلك واختار توقيته ولكن لقيتها بتقولي يلا بينا وعرضته على المتحدة، وعجبهم وتحمسوا ونحن الآن نقوم بالتصوير المكثف على مدار 24 ساعة، والمخرج خالد مرعي متشدد في كل التفاصيل ومهتم بكل التفاصيل".

فيديو قد يعجبك: