إعلان

حنان مطاوع: لست مفتونة بفكرة النجم الأول للعمل الفني

11:58 م السبت 13 نوفمبر 2021
حنان مطاوع: لست مفتونة بفكرة النجم الأول للعمل الفني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قالت الفنانة حنان مطاوع، إنها ليست مفتونة بفكرة النجم الأول للعمل الفني، مضيفة: "أي حد بيكون موهوب حقيقي لابد أن يطمح في الوصول للمرتبة الأولى والبحث عن الأدوار الأعمق والأفضل، وليس البحث فقط عن فكرة البطل الأوحد أو نمبر ون".

وأضافت مطاوع، خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء السبت: "الفن حركة جماعية، وأنا لازم أطور من نفسي وأخلص وأجتهد ولكنني لست مسؤولة عن الفرصة التي تأتي لي فأنا لست المنتج".

وتابعت الفنانة حنان مطاوع: "أحب الفن واستمتع بما أقوم به من أدوار، لافتة إلى أن شخصية منال في مسلسل (القاهرة كابول) من أكثر الشخصيات التي استمتعت بعملها وجسدت خلالها حب المواطن المصري لوطنه بدون تكلف".

وأكدت الفنانة حنان مطاوع: "زوجي أمير أهلاوي جدًا ولكني لا أشجع سوى منتخب مصر، الحث الوطني دايب جوانا وممكن يبان علينا من ماتش كورة من غير شعارات".

ومن جانبها علقت الفنانة سهير المرشدي، خلال مداخلة هاتفية بالبرنامج، عن أزمة مسرحية "الموميس الفاضلة"، قائلة: "المسميات تصمد أمام الزمن، وكلمة الموميس تعبير ورد في المعلقات وليس اختراع العصر الحالي، وأنا ضد توصيف إي عمل فني بغير المسمى اللغوي له لأن المسمى الواقعي من شأنه أن يسود ويستمر".

فيديو قد يعجبك: