إعلان

أحمد زاهر: "تعرضت للتنمر كثيرًا ومبعرفش أسكت عند بناتي"

10:29 م السبت 25 يوليه 2020
أحمد زاهر: "تعرضت للتنمر كثيرًا ومبعرفش أسكت عند بناتي"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال النجم أحمد زاهر، أنه تعرض للتنمر كثيرًا على مواقع التواصل الاجتماعى هو وبناته، قائلا: "اتعرضت للتنمر كتير جدا، وشتائم، لو حضرتك مش بتحبنى أو مش معجب بيا ألغي متابعتي ومتدخلش عندي، ايه الفائدة من واحد فاضي مستخبي وراء جهاز بيشتم في الناس زي ما هو عايز".

وأضاف "زاهر"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "المساء مع قصواء" على فضائية "TeN" اليوم السبت: "نفسى أسال الشخص اللى بيتنمر أو بيشتم، بتعمل كده ليه"، وتابع: "كنت بلجأ في البداية لضبط النفس مع المتجاوزين بالبلوك والحذف، ولكن لما تيجى على بناتى مش بعرف أمسك نفسي أو أسكت عند بناتي".

وشدد أحمد زاهر: "أى حد هيكتب (كومنت) مسيئ لى أو لبناتى سوف أقدم محضر فى مباحث الإنترنت، لكن جمهورى فوق رأسى".

وعن فيلمه الجديد، قال "زاهر": "إن الفيلم الجديد ليس له علاقه بأصحاب الهمم أو أصحاب القدرات الخاصة، وهو بطولة مشتركة مع الفنان نضال الشافعي"، مشيرًا إلى أنه يستعد لفيلم ن بطولة مشتركة مع الفنان نضال الشافعى، بعنوان "زنزانة 7"، ولم يتقرر موعد طرحه حتى الآن.

ونفى "زاهر" وجود اي تشابه بين فيلمه الجديد والفيلم التركي "معجزة في الزنزانة رقم 7" قائلًا: "ملناش علاقة بالفيلم التركي ولا بالاسم ولا يوجد أي تشابه بين أحداثه، على عكس ما تم تداوله في عدد من المواقع، واحنا بدأنا تصويره من سنتين يعني قبل الفيلم التركي ما ينشر".

وأعرب "زاهر"، عن استيائه من قيام عدد من الصحفيين بنقل أخبار غير صحيحة، ولم يتحروا الدقة فيما ينقلونه من أخبار، دون الرجوع إلى أصحاب العمل الأصليين، موضحًا أن الأخبار التي تم تداولها عن مشاركتى في مسلسل "لؤلؤ" أمام النجمة مى عمر، غير صحيحة، ولا يعرف من أين جاءت بها المواقع الإلكترونية.

فيديو قد يعجبك: