إعلان

جينا الريحاني تكشف كواليس جديدة فى حياة والدها

12:30 ص الثلاثاء 09 يونيو 2020
 جينا الريحاني تكشف كواليس جديدة فى حياة والدها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قالت جينا الريحاني، أبنة الفنان الراحل نجيب الريحاني، إن والدها تعرف على أمها عام 1913، فى فرنسا عندما كان يقدم مسرحية "كشكش بيه"، هناك، موضحة أن والدها كان فى حاجة إلى راقصات اجنبيات للعمل معه فى مصر، وحب "ماما"، التى كانت تعمل راقصة فى أحد الفرق.

واضافت"جينا الريحانى"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر الفضائية الأولى المصرية، مساء الإثنين، أن الريحانى أحب والدتها وتزوجها ولكنها لم تتحمل ظروف عمله وتركته، مضيفة: "أمي طفشت منه علشان هو كان بيكلم بنات كتير".

وأكدت جينا، أنها تحب والدها جداً لأنه كان دائماً ما يساعدها فى حل مشاكلها، وكان شخصاً صبوراً، مضيفة: "أنا كنت بحبه لأنه هادى جداً ..وكان يشرح لى كل الأشياء اللي مش فاهمها وماما كانت شديدة خالص وكانت توجه الأوامر فقط".

واستكملت ابنه الفنان الراحل: "ماما كانت راقصة وعندما تقدم بها السن عملت (خياطة)، وكانت دائماً مصدر سعادة وخير لوالدي، وعندما تركته لم تسير الأمور المالية معه بشكل جيد ولذلك كان يبحث عنها كلما ذهب إلى باريس حتى علم أنها غادرت إلى ألمانيا وتزوجت هناك".

وعن زواج "الريحانى"، بـ"بديعة مصابني"، قالت جينا: "بديعة مكنتش قصة حب بل قصة مصلحة"، لافتة إلى أنها لا تبالى بالشائعات التى كانت تنسب إلى "الريحانى".

فيديو قد يعجبك: