إعلان

مؤلف أغاني شعبان عبد الرحيم: سجلنا إعلانًا قبل وفاته بـ4 أيام

11:11 م الثلاثاء 03 ديسمبر 2019
مؤلف أغاني شعبان عبد الرحيم: سجلنا إعلانًا قبل وفاته بـ4 أيام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

كشف الشاعر إسلام خليل، مؤلف أغاني المطرب الراحل شعبان عبد الرحيم، عن آخر ما دار بينه وبين الراحل شعبان عبد الرحيم في آخر أيامه وقبل وفاته اليوم الثلاثاء.

وقال خليل، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "أون أي"، اليوم الثلاثاء، إن الراحل أجرى في آخر أيامه جراحة عاجلة في ساقه، مضيفًا أن الراحل سجل أغنية لإعلان خاص إحدى الشركات، وكان يغنِّي على كرسي قبل وفاته منذ أربعة أيام، مشيرًا إلى أنه التقى الراحل خلال إحيائه حفله الأخير في السعودية.

وأوضح مؤلف أغاني شعبان عبد الرحيم أنه موجود حاليًّا في السعودية لأداء مناسك العمرة عن الراحل، متابعًا: "علاقتنا كانت قوية ووطيدة، وأنا مستعد أرمي نفسي في النار علشانه، وهافضل حزين لأني أفتقد شيئًا كبيرًا في حياتي".

يذكر أن الفنان شعبان عبد الرحيم، توفي في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز الـ62 عامًا.

الفنان شعبان عبدالرحيم مطرب شعبي وممثل، ولد في 15 مارس 1957، واسمه الأصلي قاسم؛ لكنه غيره إلى شعبان تيمنًا باسم الشهر الهجري الذي وُلد فيه.

ولمع اسمه في سوق الغناء الشعبية في أواخر الألفية الماضية، بأغنيته "هابطل السجاير"، وتلاها بأغنيته الأشهر "باكره إسرائيل".

واشتهرت أغنياته بإيقاع واحد ثابت لا يتغير، وشارك في نحو 34 عملًا فنيًّا بين السينما والمسرح والتليفزيون.

كان آخر أغنياته "حتة ممثل فاشل" التي انتقد فيها رجل الأعمال الهارب محمد علي.

فيديو قد يعجبك: