إعلان

عنف وقسوة وإغماءات للجمهور في عرض مسرحي لـ"كيت بلانشيت"

08:00 ص السبت 19 يناير 2019

مسرحية كيت بلانشيت الجديدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

تقدم النجمة العالمية الحائزة على جائزة الأوسكار، كيت بلانشيت، مسرحية درامية جديدة بعنوان "When We Have Sufficiently Tortured Each Other" والتي يتم عرضها على المسرح الوطني في لندن، وسط مشاركة عدد من نجوم المسرح الإنجليزي.

وفوجئ محبو ومتابعو النجمة كيت بلانشيت، بأن مسرحيتها المقتبسة من مسرحية "باميلا" للروائي والشاعر الإنجليزي، صمويل ريتشاردسون عام 1740، تتضمن مشاهد جنسية عنيفة، وعلى الرغم من مرور كل هذه العقود، إلا أن المسرحية لم تفقد تأثيرها وصدمتها على الجمهور، من بدء أولى عروضها الأسبوع الماضي.

وتحدث الجمهور عن أن المسرحية تتضمن العديد من المشاهد العنيفة والقاسية على حد قولهم، وأنهم شعروا بصدمة لتضمن المسرحية كل هذا الكم من الجنس والعنف.

كانت كيت بلانشيت، قالت في حوارات سابقة، إن العرض المسرحي سيكون بمثابة مفاجأة للجمهور وإنها بمثابة تحدٍ جديد، واصفة إياها بـ"الصفعة".

وتدور أحداث المسرحية حول اكتشاف العلاقات ما بين الأجناس بطريقة مختلفة وربما مزعجة للبعض، وأرسلت إدارة المسرح تحذيرات لمترددي المسرحية، بعدما جرى نقل سيدة مسنة إلى المستشفى مساء يوم الأربعاء الماضي، بعدما فقدت الوعي؛ بسبب عدم تحملها مشاهد المسرحية القاسية.

يذكر أن كيت بلانشيت شاركت مؤخرًا ببطولة عدد من الأعمال السينمائية، منها فيلم "Ocean’s 8"، وفيلم المغامرات "Mowgli" والذي تم عرضه على شبكة "Netflix"، إلى جانب انتهائها من تصوير مشاهدها لفيلم الدراما والكوميديا "Where'd You Go, Bernadette" والمقرر عرضه تجاريًا بشهر أغسطس المقبل. 

فيديو قد يعجبك: