إعلان

عائلة النجم الراحل "Prince" تقاضي طبيبه الخاص.. تعرف على التفاصيل

04:00 ص الأحد 26 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:
قررت عائلة النجم العالمي الراحل "Prince" مقاضاة طبيبه الخاص وذلك إدعاءاً منهم على عدم تلقيه العلاج اللازم أثناء تعرضه لجرعة زائدة من مخدر "الأفيون"، ووفقاً لموقع "BBC News"، قدمت عائلة النجم الراحل دعوة قضائية بولاية مينيسوتا ضد طبيب برنس الخاص والذي يدعو مايكل شولنبرج وانه كان سبباً رئيسياً في وفاة برنس.

حيث تسعي عائلة برنس للحصول على تعويضات تزيد قيمتها عن 50.000 ألف دولار، وقالت العائلة في تصريحاتها "ان الطبيب المعالج لحالة برنس لم يتعامل مع الموقف بشكل جاد، وانه كان سبباً في وفاة النجم الراحل وذلك في القضية التي تم رفعها قضائياً أمس الجمعة".

وتقول إفادة الدعوي وفقاً لموقع "ABC" لقد فشل الطبيب المعالج لبرنس في تقدير حجم أزمته الصحية ولم يتم تشخصيها بالشكل الأمثل، وانه طبيبه كان على علم بتعاطيه مخدر الافيون، وكان من المفترض أن يتم إعطاءه العلاج اللازم، وهو ما لم يحدث، وانه كان في إمكانيته أخذ عدد من الخطوات لمنع وصول الحالة إلى مراحلها المتأخرة".

وعلى الجانب الاخر أكد محامي الطبيب الخاص بالنجم الراحل أنه لن يقوم بالتساهل مع هذه الإدعاءات وسيقوم بالكشف عن كافة ملابسات الحادث في الوقت المناسب، حيث صرح لموقع "The Associated Press" قائلاً "نحن نعلم جيداً قدر المعاناة التي مرت بها عائلة النجم الراحل وجمهوره من حول العالم، وان طبيبه المعالج لحالته فعل كل ما في إستطاعته لإنقاذ حياة برنس".

وذكر موقع "BBC" ان الدعوي القضائية لم تخص طبيبه المعالج فقط، إنما تضمنت إتهامات وجهت ضد مصحة "North Memorial Health Care" والتي عمل بها الطبيب، ومتاجر "Walgreens" والتي أمدتهم بالعلاج".
ويذكر ان برنس قد لاقي حفته بإستوديوهات "Paisley Parker" في ولاية مينيسوتا الأمريكية، في شهر إبريل من عام 2016، وكشفت التحقيقات ان النجم الراحل عاني كثيراً خلال سنواته الأخيرة، وتعاطية العديد من الأقراص المهدئة والتي وجدت بشقته، وأكدت التقارير وقتها عدم إعطاء طبيبه المعالج أي أدوية خاطئة لبرنس ونفت وجود أي شبهة في قتله.

فيديو قد يعجبك: