إعلان

بعد 12 جزءا.. "CBS" تعلن عن انتهائها من إنتاج "Big Bang Theory"

03:01 ص الخميس 23 أغسطس 2018

Big Bang Theory

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

أعلنت شبكة "CBS" عن انتهائها من إنتاج السلسلة التليفزيونية الشهيرة "Big Bang Theory"، وذلك بعد 12 موسما حققت من خلالها العديد من النجاحات، وذلك خلال تصريحات أحد منتجي المسلسل الكاتب الأمريكي تشاك لور، وفقاً لموقع "The Hollywood Reporter".

وقال لور في تصريحاته للموقع الشهير "نحن ممتنون للأبد لجمهور المسلسل لدعهم لنا طيلة المواسم الماضية، وبالنيابة عن فريق العمل من الكتاب وأبطال المسلسل نحب أن نقدر نجاح المسلسل ونسعي لإنتاج موسم أخير والذي نأمل من خلاله أن تكون نهاية أسطورية للمسلسل العالمي".

ومن المتوقع أن يصدر الموسم الثاني عشر والأخير من المسلسل خلال شهر أبريل من العام المقبل، وذلك وفقاً للشركة المنتجة التي أكدت بدأها في إنتاج الموسم الأخير، ويعد مسلسل "Big Bang Theory" من أهم المسلسلات الكوميدية التي تم تقديمها خلال السنوات الماضية، وإرتبط الملايين من المحبين لهذه النوعية بالسلسلة وأبطالها.

والمسلسل تأليف تشارك لوري وبيل برادي، وبدأ بثه يوم 24 سبتمبر عام 2007، وتدور أحداثه حول زميلين في العمل يسكنان نفس الشقة هما شيلدون وليونارد واللذان يتصفان بالذكاء الخارق، حيث تتم زيارتهما من قبل أحد جيرانهم والذي يريهم ان العالم أكبر من ما يتخيلوا.

فيديو قد يعجبك: