إعلان

"قوامها الله أكبر".. حسن يوسف وشمس البارودي يتحدثان عن قصة حبهما

06:19 م الجمعة 04 أكتوبر 2019

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

تحتفل الفنانة المعتزلة شمس البارودي، اليوم 4 أكتوبر، بعيد ميلادها.

شمس جمعتها قصة حب بالفنان حسن يوسف، كُللت بالزواج، وعن علاقتهما حكى يوسف في لقاء قديم أجراه مع المذيعة إنجي علي على قناة نايل سينما، أنهما تزوجا عام 1972م، وأنجبا 4 أبناء، هم: ناريمان ومحمود وعمر وعبدالله.

قال يوسف "فضلت متلطم لحد ما شفت شمس، شفت فيها كل المواصفات الحلوة، ولاقيت المظهر مبهر، وكانت ملقبة في ذلك الوقت بجميلة الجميلات، وكان لها قوام ما شاء الله، الله أكبر".

وأكد "يوسف"، أنه عندما قرر التقدم لخطبتها، كانَا وقتها يصوران فيلماً في سوريا، ولأنها سورية الأصل تقابل هناك مع أبناء عمها وطلب يدها منهم.

وتطرق لتفاصيل زواجهما قائلًا: "تزوجنا في فبراير 1972، وكي يستمر زواج لنهاية العمر، يجب على المرأة أن يكون عليها عبء أكثر من الرجل، فعندما تزوجتها كانت في قمة تألقها ومنتجين مصر كلهم متعاقدين معها، ولكنني كنت طلبت منها شيء وهو أننا بعد الزواج لن تمثل إلا أمامي، ووجدتها وافقت وقالت لي إذا أردت أن أترك التمثيل سأتركه".

وعن علاقتهما قال "يوسف"، إن شمس وجدته في فترة ناقصًا في الوزن فسألته عن السبب، فأجابها أنه لا يحب أن يأكل سوى من يدها، ولكنه لا يريد أن يضغط عليها بسبب عملها ورعاية الأبناء، فوجدها من بعد هذا الحديث حريصة على دخول المطبخ وطهي الطعام بنفسها.

فيديو قد يعجبك: